الارشيف / اخبار الفن

طرق مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını  الحلقة 38 مترجمة.. والمواعيد وأبرز الأحداث

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة طرق مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını  الحلقة 38 مترجمة.

 

 حيث عاد الحماس والإثارة إلى قلوب عشاق مسلسل طائر الرفراف بعدما تم عرض الحلقة 38 من الموسم الثاني في يوم 15 سبتمبر على قناة Star TV.

 

ويعيش هذا المسلسل الشهير مغامرات جديدة وصراعات مثيرة داخل قصر هاليس أغا خاصة بعد نجاة فريد من حادث مروع وزيارة الحفيد الجديد للعائلة.

 

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38


منذ ظهور فريد في سيارة الإسعاف في الحلقة 38 من الموسم الثاني زاد التوتر وسادت حالة من الحزن الشديد داخل العائلة فقد قام هاليس آغا بطرد سيران من المستشفى لكنها رفضت الانصياع للأوامر وأصرت على مواكبة فريد في هذه اللحظة الصعبة.


هاليس آغا طلب من إيفاكات خانم أن تأخذ سيران من المستشفى ولكن تدخل كاظم في الوقت المناسب لكي يبتعدوا عن ابنتهم، وبقوا على موقفهم الثابت بدعم فريد.

 

ما هي قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını؟


يقدم مسلسل Yalı Çapkını قصة مثيرة تتمحور حول أحد أفراد عائلة عنتاب الشهيرة وهو الآغا “هاليس” يقرر الآغا “هاليس” أن يأخذ حفيده فريد الذي يعيش حياة طائشة ومتهورة في رحلة زواج، بهدف تعليمه درسًا قاسيًا في الحياة يتزوج فريد بسيران ومع بداية هذا الزواج تنكشف الصراعات والأزمات العائلية.


تم عرض الموسم الثاني من مسلسل Yalı Çapkını على قناة Star TV يوم 15 سبتمبر حيث يتابع المشاهدين الأحداث المشوقة التي تجري داخل عائلة عنتاب المسلسل يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين، بينهم:

 

  • مارت رمضان ديمير الذي يؤدي دور فريد.
    عفراء ساراتش أوغلي التي تجسد شخصية سيران.
    إمري التوغ في دور أورهان.
    جانسو باكير في دور إيبو.
    غولسين سانتير أوغلو في دور التزام.
    اوزنور سيرتشيلار التي تلعب دور أسومان.
    بيريل بوزام في دور سونا.
    بوتشه بيوس كهرمان في دور يبلين.
    شيتين تيكندور في دور الآغا.
    هوليا ديار في دور شفيقة.
    دوغوكان بولات في دور فؤاد.
    يجيت تونكاي في دور لطيف

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
طرق مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını  الحلقة 38 مترجمة.. والمواعيد وأبرز الأحداث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طرق مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını  الحلقة 38 مترجمة.. والمواعيد وأبرز الأحداث، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طرق مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını  الحلقة 38 مترجمة.. والمواعيد وأبرز الأحداث.