الارشيف / اخبار الفن

أحمد فؤاد سليم للإعلامي أسامة كمال: الرئيس السيسي شخص مخلص يبحث عن مصالح الوطن

اخبار من اليمن احمد فؤاد سليم.. وجه الفنان أحمد فؤاد سليم، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:"فخور وسعيد لأنى بشارك في حكاية وطن، مصر أم الدنيا اللى سعادك حلمت دائما أنها تكون قد الدنيا".

 

وأضاف الفنان أحمد فؤاد سليم، خلال مؤتمر حكاية وطن:"بشكرك على الفكرة، فكرة أن نحكى الحكاية لأن المصريين كانوا يريدون معرفة الحكاية كنا فين ووصلنا فين ويعرفوا نتيجة عملهم وصبرهم وجدهم".

وتابع الفنان أحمد فؤاد سليم: "ما حدث خلال 10 سنوات ليس فقط إنجازات ولكن معجزات، وبعد ما سمعنا الحكاية أسمحلى أن أشكرك على إخلاصك في العمل وحسن أخلاك التي أصبحت قدوة لنا ولأولادنا وثقتك وإيمانك بينا وتوكلك دائما على الله".

 

كما قال الفنان أحمد فؤاد سليم:"اليوم لا أشكرك لوحدى ولكن معى ملايين المصريين جوة وبرة في القرى والنجوع وفي كل محافظات مصر يشكرونك ويقولون لك كمل وإحنا وراك ".


عبر الفنان أحمد فؤاد سليم، عن عميق سعادتها بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي نيته خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن هذا القرار في غاية الأهمية.

 

وأضاف أحمد فؤاد سليم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء دي ام سي، المذاع عبر قناة دي ام سي، مساء الاثنين، أن الرئيس السيسي شخص مخلص يبحث عن مصالح الوطن بمنتهى الإخلاص والتفاني، متابعا أن السيسي يعمل لصالح الوطن فقط.

 

وتابع الفنان أحمد فؤاد سليم، أن خشيت من عدم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لخوض انتخابات الرئاسة لا تصور وجود شخص مثله، مستدركا أن مهما بحثنا لن نجد من يستطيع قيادة الدولة مثل الرئيس السيسي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد فؤاد سليم للإعلامي أسامة كمال: الرئيس السيسي شخص مخلص يبحث عن مصالح الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد فؤاد سليم للإعلامي أسامة كمال: الرئيس السيسي شخص مخلص يبحث عن مصالح الوطن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد فؤاد سليم للإعلامي أسامة كمال: الرئيس السيسي شخص مخلص يبحث عن مصالح الوطن.