الارشيف / اخبار الفن

من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر.. رسالة "نادين الراسي" تكشف آخر التطورات بعد تعرضها للضرب

اخبار من اليمن نادين الراسي.. في خبر صادم تصدر صفحات السوشيال ميديا، إثر تعرض نادين الراسي للضرب من قبل شقيقها سابستيان، حيث نقلت مجلة الجرس صورًا لنادين توثّق تعرضها للضرب المبرح، ما استدعى دخولها إلى المستشفى.

 


وفي أخبار عن آخر تطورات حالة نادين،  كشفت ET بالعربي أنها قد خرجت من المستشفى، وأنها لن تطلّ على الصحافة في هذه الفترة لأنها بحاجة إلى الراحة، وليس بسبب منعها من مشاهدة والدتها كما يزعم البعض على السوشيال ميديا.

نادين شاركت اليوم متابعيها عبر ستوري حسابها على إنستغرام، بعض الكلمات إلى جمهورها لتُطمئنهم عنها، حيث بدت وكأنها سامحت أخاها، لتكتب: "الله هوّي العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محبّ شكرًا على صلواتكن، وأنا من الله ومنكن بخير".


وأنهت نادين رسالتها مدافعةً عن أخيها لتقول: "من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر".

 

نادين كانت قد تعرضت للضرب على يد أخيها الصغير، حيث أفادت "الجرس" عن تعرّض الراسي لضرب مبرح من شقيقها سابستيان، داخل مستشفى رزق وأمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي.

 

ونقلت مصادر  من المستشفى لـ "الجرس" ما حدث، وفقا ET بالعربي  حيث جاءت نادين مع والدها وشقيقتها راشيل إلى المستشفى، ليبدأ الإشكال بالصراخ، ثم تتفاجأ نادين بشقيقها الأصغر الذي يرميها أرضًا ويبدأ بضربها.


المصادر ذكرت أن نادين لم تمدّ يدها عليه، بل اكتفت بقول جملة واحدة وهي تصرخ: "عم بتمد ايدك عليي؟"، ثم خرجت من الغرفة مستغربةً ما حصل.

 

ونُقلت نادين الراسي إلى قسم الطوارئ للعلاج إثر إصابتها بكدمات بالغة، ما عرّضها لإنهيار نفسي كبير، كما وصلت فرقة من قوى الأمن للتحقيق في ملابسات الحادثة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر.. رسالة "نادين الراسي" تكشف آخر التطورات بعد تعرضها للضرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر.. رسالة "نادين الراسي" تكشف آخر التطورات بعد تعرضها للضرب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر.. رسالة "نادين الراسي" تكشف آخر التطورات بعد تعرضها للضرب.

قد تقرأ أيضا