الارشيف / اخبار الفن

«ريتشارد الحاج» يتعاقد مع المؤلف الموسيقي يحيى غنام والمطرب كريم حراجي

اخبار من اليمن أعلن المنتج الموسيقي ريتشارد الحاج عن تعاقده مع المطرب الشاب كريم حراجي، في إطار تبني شركة «ار اي ميديا» للمواهب الشابة والأصوات الغنائية التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل، واتفقا الطرفان على ان تقوم الشركة بإنتاج مجموعة من الاغاني الجديدة له في الفترة المقبلة.

يذكر ان المطرب كريم حراجي كانت بدايته من خلال الغناء مع فرقة «ايامنا الحلوة» مع المايسترو محمد عثمان ثم طرح بعد ذلك العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها: أغنية ”موجوع“ عام 2021، و”سلملي على الأعذار“، وعدة أناشيد منها: ”سلامي على محمد“، و”إلا رسول الله“، كما أدى تتر مسلسل ”جزيرة غمام“ عام 2022.

وفي سياق متصل تعاقد المنتج ريتشارد الحاج ايضا مع المؤلف الموسيقي الكبير يحيى غنام، وجاء نص الاتفاق على إدارة المحتوى الخاص به على السوشيال ميديا والتسويق لجميع اعماله الموسيقية.

وأبدى «الحاج» سعادته بهذا التعاون المثمر حيث إن يحيى غنام من أهم المؤلفين الموسيقيين وصاحب تاريخي فني كبير تميز بالأداء الموسيقى البسيط الصادق ذو الإيقاع الغربي، وقام بتوزيع العديد من الأغاني للكينج محمد منير وتعاون مع الهضبة عمرو دياب وآخرين من نفس الجيل، وعمل مذيعا في العديد البرامج ذات الطابع الفني الموسيقي على بعض القنوات الفضائية، بالإضافة إلى ان «غنام» قدم أغاني من ألحانه وتوزيعه وذلك من خلال فرقته التي حملت اسمه، وهو يعمل حاليا على إطلاق مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
«ريتشارد الحاج» يتعاقد مع المؤلف الموسيقي يحيى غنام والمطرب كريم حراجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر «ريتشارد الحاج» يتعاقد مع المؤلف الموسيقي يحيى غنام والمطرب كريم حراجي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى «ريتشارد الحاج» يتعاقد مع المؤلف الموسيقي يحيى غنام والمطرب كريم حراجي.

قد تقرأ أيضا