الارشيف / اخبار الفن

أفضل مدرب في إفريقيا.. كولر ينافس الركراكي وبن شيخة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أسماء المرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا 2023، والتي شهدت ظهور السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تنظيم دولة المغرب لحفل جوائز الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2023، وذلك يوم 11 ديسمبر المقبل، في مدينة مراكش.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا 2023، 10 مدربين على رأسهم كولر بجانب وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، بعد الإنجاز الذي حققه رفقة أسود الأطلس وحصد المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

كما ضمت القائمة الجزائري عبد الحق بن شيخة المدير الفني السابق لاتحاد العاصمة الجزائري، الفائز بالكونفدرالية والسوبر الإفريقي، وأمير عبدو المدير الفني لمنتخب موريتانيا.

فيما تواجد أيضًا، أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال، وجوان أوبيانج مدرب غينيا الاستوائية، بالإضافة إلى توم سايفينت مدرب جامبيا وباسيرو كانيدي المدير الفني لمنتخب غينيا بيساو، وشيكوينهو كوندي مدرب موزمبيق وبابي تياو مدرب منتخب السنغال للمحليين.

ومن المنتظر أن يقام حفل توزيع جوائز الكاف 2023 للأفضل، في مدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر المقبل، على أن توزع خلال هذا الحفل جوائز أفضل لاعب ولاعبة في إفريقيا، وأفضل فريق ومنتخب، وأفضل لاعب ولاعبة بالأندية، وأفضل لاعب شاب، وجائزة مدرب العام، ونادي العام، وهدف العام.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أفضل مدرب في إفريقيا.. كولر ينافس الركراكي وبن شيخة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أفضل مدرب في إفريقيا.. كولر ينافس الركراكي وبن شيخة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أفضل مدرب في إفريقيا.. كولر ينافس الركراكي وبن شيخة.

قد تقرأ أيضا