الارشيف / اخبار الفن

طريقة التسجيل في شات جي بي تي Chat GPT مجانًا.. خطوات بسيطة

اخبار من اليمن شات جي بي تي.. أضحى التطبيق الأشهر على مستوى العالم شات جي بي تي متاحا الآن في مصر، وذلك على كل أنواع المنصات (أندرويد- آيفون- منصة الويب).

 

 ويمكن من الآن لجميع المستخدمين تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي وآب ستور، وذلك في سابقة من نوعها حيث كان لا يمكن في السابق التسجيل في التطبيق من داخل مصر.


ويعتبر تطبيق Chat Gpt روبوتا للمحادثات بواسطة الذكاء الاصطناعي، ومن التطبيقات التي أحدثت تغييرا كبيرا في أساليب ونمط الحياة في شتى بقاع الأرض، كما أنه يتم استخدامه لتعليم الناس كيفية الاستعداد لمقابلات العمل، ومفيد للصحفيين في إرشادهم إلى أفضل الطرق لكتابة القصص الإخبارية، وللطلبة في أداء الواجبات المدرسية.

 

وتم إطلاق تشات جي بي تي كنموذج أولي في 30 نوفمبر عام 2022، وهو يتم ضبطه بتقنيات الإشراف والتقوية، وبسرعة مذهلة، وجذب التطبيق الانتباه إلى الردود والإجابات المفصلة في كثير من مجالات المعرفة.


وهو برنامج دردشة بالأساس تم إطلاق من قبل شركة OpenAI في شهر نوفمبر الماضي، وهو بالأساس تم بناؤه على أساس عائلة GPT-3.5 من شركة OpenAl من نماذج اللغات الضخمة والكبيرة.


وعلى صعيد شركة مايكرو سوفت، فقد أعلنت الشركة عن عزمها ضخ عدد من الاستثمارات بمليارات الدولارات طوال سنوات في مجال الذكاء الاصطناعي، وهذا عن طريق توسيع الشراكة بينها وبين شركة «أوبن إيه آي»، والتي قامت بتطوير برنامج الدردشة “تشات جي بي تي” في وقت لاحق.

 

طريقة التسجيل في تشات جي بي تي


وأصبحت خدمات Chat GPT متاحة مجانا في مصر بعد التسجيل على المنصة، بعد إعلان Open AI عن إتاحة خدماتها في عدد من الدول ومن بينها فلسطين، السعودية، الإمارات، تونس، كندا، الجزائر، الأرجنتين، بلجيكا، البرازيل، الدنمارك، قبرص، جزر القمر، ألمانيا، العراق، الهند، ليبيا، عمان، قطر.

 

وتتيح Open AI العديد من الخدمات المقدمة في كتابة المحتوى وإنتاج الصور والخدمات البرمجية والتي تعتمد بصورة كاملة على الذكاء الاصطناعي الذي يتمكن من إنجاز العديد من المهام في وقت قصير.

 

وعند التسجيل على موقع Chat GPT ستحصل على نسختين من التطبيق الأولى هي (GPT-3.5) وهي تقدم كل خدمات كتابة المحتوى بصورة مجانية، والثانية هي خدمة (GPT-4) وهي الأحدث والأسرع ولكنها تحتاج إلى اشتراك مدفوع.

 

خدوات التسجيل في تشات جي بي تي

 


ويمكنك التسجيل من مصر على موقع Chat GPT باتباع الخطوات التالية:

 

1- الدخول على موقع Chat GPT أو منصة Open AI من خلال اللينك التالي Chat GPT

2- كتابة الإيميل الخاص بك والباسوورد المكون من 12 عنصر، ويجيب التأكيد على أهمية الإيميل حيث يتم إرسال رسالة التأكيد، مع قوة الباسوورد الذي ستحتاجه للدخول إلى حسابك على Chat GPT.

3- بعد تأكيد التفعيل عن طريقة الرسالة التي تم إرسالها على الإيميل الخاص بك، سيطلب منك الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد.

4- سيطلب بعدها الموقع رقم الهاتف الخاص بك لإرسال كود تفعيل الحساب الخاص بك، ومن ثم يتم فتح حسابك ويمكنك بعدها استخدام Chat GPT.

 

ويعتبر تشات جي بي تي Chat GPT هو نموذج للذكاء الصناعي تم تطويره بواسطة OpenAI، ويعتمد على تقنية معالجة اللغة الطبيعية وتعلم الآلة لفهم وإنتاج النصوص بشكل ذكي، وتم بناء تشات جي بي تي على معمارية GPT-3.5 وهو جزء من سلسلة نماذج GPT وخدماتها المتعددة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

 

وتم تدريب تشات جي بي تي على مجموعة كبيرة من البيانات المكتسبة من الإنترنت، مما يمكنه من التفاعل مع المستخدمين من خلال النصوص والإجابة على أسئلتهم وتقديم المعلومات والمساعدة في مجموعة متنوعة من المواضيع. يمكن استخدام تشات جي بي تي في التطبيقات المختلفة مثل الدردشة عبر الإنترنت، ومساعدات ذكية، ومزيد من الاستخدامات الأخرى التي تتطلب التفاعل مع اللغة الطبيعية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
طريقة التسجيل في شات جي بي تي Chat GPT مجانًا.. خطوات بسيطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طريقة التسجيل في شات جي بي تي Chat GPT مجانًا.. خطوات بسيطة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طريقة التسجيل في شات جي بي تي Chat GPT مجانًا.. خطوات بسيطة.

قد تقرأ أيضا