الارشيف / اخبار الفن

مسلسل قيامة عثمان Osman الحلقة 134 الموسم الخامس.. وقنوات العرض والترددات

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134 الموسم الخامس يعرض على قناة الفجر الجزائرية Osman 5.

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134 الموسم الخامس


يبحث عدد كبير من المشاهدين خلال الساعات الأخيرة عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134 الموسم الخامس، خاصة بعدما أعلنت إدارة قناة الفجر الجزائرية عن تأجيل عرض الحلقة 134 من مسلسل قيامة عثمان حدادًا على شهداء غزة، وكانت القناة قد أعلنت عن عرض الحلقة في الاسبوع التالي.


وتدور احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134 حول صراع عثمان مع عدوه الجديد الذي يريد أن يتخلص منه بشتى الطرق، حتى يحصل على حكم الدولة العثمانية، إلا أن عثمان يتصدى لأعدائه دائمًا لكي يحافظ على كيان الدولة العثمانية مثلما أوصاه والده ارطغرل، ويظهر المؤسس عثمان في الحلقات الماضية وهو في حالة حزن شديد بسبب مرض زوجته الذي عجز الأطباء عن علاجها، إلا أنه يظهر قويًا أمام أعدائه، ويواجه الكثير من المحاربين والأعداء حفاظًا على الدولة العثمانية من بطش الأعداء.

 

موعد عرض الحلقة 134 مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس


يعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويعاد عرض الحلقة في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية.

 

المؤسس عثمان الحلقة 134 قصة عشق
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مسلسل قيامة عثمان Osman الحلقة 134 الموسم الخامس.. وقنوات العرض والترددات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسلسل قيامة عثمان Osman الحلقة 134 الموسم الخامس.. وقنوات العرض والترددات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسلسل قيامة عثمان Osman الحلقة 134 الموسم الخامس.. وقنوات العرض والترددات.

قد تقرأ أيضا