الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة ليفربول Liverpool المقبلة في الدوري الإنجليزي.. وتردد قنوات بي ان سبورت

اخبار من اليمن الدوري الانجليزي.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.


حيث تتجه أنظار عشاقي ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، نحو موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المقبلة في الدوري الانجليزي الممتاز " البريميرليج " موسم 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره نادي لوتون تاون مساء الأحد المقبل 5 نوفمبر 2023، في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " موسم 2023-2024.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة  السابعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

يستضيف ملعب كينلورث رود المباراة المرتقبة بين نادي ليفربول ضد نظيره نادي لوتون تاون في الدوري الانجليزي الممتاز " البريميرليج ".

 

تذاع أحداث مباراة ليفربول ضد نظيره نادي لوتون تاون عبر قناة بي إن سبورتس القطرية والتي تعتبر الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز"  البريميرليج " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 


  • تردد قنوات بي ان سبورت النايل سات:
    التردد 11055.
    معدل الترميز 27500.
    الاستقطاب افقي أو H.
    معامل التصحيح 3/4.
  • بي ان سبورتس على قمر عرب سات:
    تردد القناة 12379
    معامل الاستقطاب افقي
    معدل الترميز 27500
    معامل التصحيح 3/4

 

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الانجليزي 2023_ 2024


يحتل نادي ليفربول المركز الرابع برصيد 23 نقطة، بينما ياتي نادي لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز " البريميرليج " موسم 2023-2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة ليفربول Liverpool المقبلة في الدوري الإنجليزي.. وتردد قنوات بي ان سبورت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة ليفربول Liverpool المقبلة في الدوري الإنجليزي.. وتردد قنوات بي ان سبورت، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة ليفربول Liverpool المقبلة في الدوري الإنجليزي.. وتردد قنوات بي ان سبورت.

قد تقرأ أيضا