الارشيف / اخبار الفن

القنوات الناقلة لمباراة منتخب جنوب السودان ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026

اخبار من اليمن  تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة موريتانيا وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة.

 

حيث يستعد منتخب موريتانيا لمواجهة نظيره منتخب جنوب السودان، مساء اليوم الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 على ملعب "عبدالله واد"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب موريتانيا المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية دون نقاط، ويأتي جنوب السودان في المركز الأخير دون نقاط أيضا.


يستعد  لاعبي منتخب موريتانيا لمواجهة نظيره منتخب جنوب السودان، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 21 نوفمبر 2023 على ملعب "عبدالله واد"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2026.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة منتخب جنوب السودان ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026


يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب جنوب السودان ضد منتخب موريتانيا، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وتحديدًا SSC Extra1HD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناقلة لمباراة منتخب جنوب السودان ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناقلة لمباراة منتخب جنوب السودان ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناقلة لمباراة منتخب جنوب السودان ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026.