الارشيف / اخبار الفن

نجلاء بدر عن مسلسل "صوت وصورة": سعيدة بالمسلسل.. واكتسبت خبرة جديدة

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنانة المصرية نجلاء بدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث خطفت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، الأنظار في مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليا، ويشارك في بطولته حنان مطاوع وعمرو وهبة وصدقي صخر.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" تقديم الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" المصرية، كشفت نجلاء بدر سبب حماسها للمشاركة في المسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.

 

وقالت نجلاء: " في البداية قرأت 6 حلقات من سيناريو العمل، ولكن مشهدين فقط سبب موافقتي، الأول عندما ذهبت إلى رضوى (حنان مطاوع) لإقناعها بالتنازل عن قضية التحرش التي رفعتها ضد زوجي، أما المشهد الثاني هو الخاص بالمواجهة التي جمعتني بزوجي الطبيب المتحرش".

 

وواصلت نجلاء بدر حديثها: "سعيدة بالمسلسل وتفاعل الجمهور، واكتسبت خبرة جديدة من هذه التجربة، الأعمال الفنية تزيد من خبرتنا مثل التجارب الحياتية التي نمر بها".

 

وأكدت نجلاء بدر أنها لا تعتمد على أي شخص في انتقاء أدوارها، وتعتبر أي عمل جديد تحديا لنفسها، مشيرة إلى أنها لا تتحمس لتقمص الشخصية إلا بعد الاقتناع بها، والوقوف على كل تفاصيلها.

 

 

يتكون مسلسل "صوت وصورة" من 30 حلقة، ويتناول قصصًا متشابكة حول تأثير وتأثر الأفراد بوسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الرقمي، وكيف يمكن أن تؤثر هذه الوسائل بشكل كبير على البشر وتجعلهم يعيشون في حالة من اليأس والاضطراب، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمود عبدالتواب توبة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نجلاء بدر عن مسلسل "صوت وصورة": سعيدة بالمسلسل.. واكتسبت خبرة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نجلاء بدر عن مسلسل "صوت وصورة": سعيدة بالمسلسل.. واكتسبت خبرة جديدة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نجلاء بدر عن مسلسل "صوت وصورة": سعيدة بالمسلسل.. واكتسبت خبرة جديدة.