الارشيف / اخبار الفن

رسميا.. فيوتشر يعلن انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل ثلاثي الأبيض

اخبار من اليمن أعلن نادي مودرن فيوتشر، رسميًا، عن انتقال صانع ألعابه ناصر ماهر إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

وكشف نادي مودرن فيوتشر، في بيان رسمي، مساء اليوم الأربعاء، عن حصوله على خدمات عمرو السيسي لاعب خط وسط فريق الزمالك، و2 من لاعبي القلعة البيضاء الصاعدين، مقابل انضمام ناصر ماهر إلى الزمالك.

وأشار نادي فيوتشر، في بيانه، إلى أنه في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب، من أجل المنافسة على المستوى المحلي والقاري، نجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس في إتمام الاتفاق مع نادي الزمالك على ضم عمرو السيسي بشكل نهائي لصفوف الفريق.

وأوضح النادي أنه بالإضافة إلى ضم عمرو السيسي، نجح النادي في استعارة الثنائي مواليد 2003، عبد الله محمد وعلي ياسر، لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك.

وأنهى مجلس إدارة القلعة البيضاء، في وقت سابق، إجراءات وقف القيد في وقت سابق قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نجح في قيد جميع صفقاته للموسم الجديد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رسميا.. فيوتشر يعلن انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل ثلاثي الأبيض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا.. فيوتشر يعلن انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل ثلاثي الأبيض، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا.. فيوتشر يعلن انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل ثلاثي الأبيض.