اخبار الفن

بالنجاح الساحق.. رئيس الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره في بيان رسمي

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن زف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري، بشرى سارة إلى جماهير القلعة البيضاء، بنجاح مجلس الإدارة في حل أزمة القيد وإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكتب لبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «الزمالك أولا الحمد لله رب العالمين الشكر واجب».

وتابع رئيس نادي الزمالك: «ألف شكر لكل زملائي أعضاء مجلس الإدارة لما قاموا به من مجهود خرافي وخارق وتركوا جميعا أعمالهم وأسرهم واخلصوا لإسعاد جماهيرنا العظيمة».

وواصل حسين لبيب: «أشكر لجنة الاستثمار والتمويل لما قدموه من مجهودات وتفانوا في حب نادينا العظيم ومصممين علي عدم ذكر أسمائهم وعن قريب كما وعدتكم سوف اظهر لإيضاح الصورة الكاملة».

واختتم: «هدفنا الأول إسعاد جماهيرنا العظيمة الوفيه عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

وأنهى مجلس إدارة القلعة البيضاء، في وقت سابق، إجراءات وقف القيد في وقت سابق قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نجح في قيد جميع صفقاته للموسم الجديد.

ونجح نادي الزمالك، في ضم كل من: محمد عاطف لاعب نادي طنطا، بالإضافة إلى محمد شحاتة، وزياد كمال، وعبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، وياسر حمد، ومهاب ياسر الوافد من نادي الداخلية، وسيف فاروق جعفر، والأوغندي تافاريس، والبرازيلي سوزا لاعبان تحت السن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بالنجاح الساحق.. رئيس الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره في بيان رسمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالنجاح الساحق.. رئيس الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره في بيان رسمي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالنجاح الساحق.. رئيس الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره في بيان رسمي.

قد تقرأ أيضا