الارشيف / اخبار الفن

بعدما تصدرت التريند.. قصة وأحداث فيلم "رحلة 404" للنجمة "منى زكي"

اخبار من اليمن تصدر اسم النجمة المصرية “منى زكي” محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما تصدر الحديث حول  فيلم "رحلة 404".

 

حيث  حصد فيلم "رحلة 404" للنجمة منى زكي خلال أسبوع عرض في السينمات المختلفة 6 ملايين و635 ألفا و512 جنيها.

 أحداث فيلم "رحلة 404"


تدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

 

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

وعرض للنجمة منى زكي فى شهر رمضان الماضى، مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وشتاركها فى البطولة كل من، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعدما تصدرت التريند.. قصة وأحداث فيلم "رحلة 404" للنجمة "منى زكي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعدما تصدرت التريند.. قصة وأحداث فيلم "رحلة 404" للنجمة "منى زكي"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعدما تصدرت التريند.. قصة وأحداث فيلم "رحلة 404" للنجمة "منى زكي".

قد تقرأ أيضا