الارشيف / اخبار الفن

كافة المعلومات حول لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

اخبار من اليمن تصدرت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

كافة المعلومات حول  لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

 

حيث إنه بعد وفاة كيفن كونروي في عام 2022، افترض الكثيرون على نطاق واسع أن Suicide Squad: Kill the Justice League ستكون آخر مرة نسمع فيها الممثل يعود لتأدية دوره الشهير بشخصية باتمان.

ولكن علمت IGN من مصدر مطلع أنه في حين أن Kill the Justice League هو بالفعل آخر ظهور صوتي له في لعبة الفيديو بالشخصية، إلا أنه سيظهر لمرتين أيضًا بعد وفاته، وذلك في فيلم ومسلسل.

 

الأول هو Batman: Caped Crusader من بروس تيم، وهو مسلسل رسوم متحركة قادم من Prime Video. على الرغم من أنه تم التأكيد لنا أن كونروي قام بالتسجيل للمسلسل قبل وفاته، إلا أننا لسنا متأكدين تمامًا ما إذا كان سيؤدي صوت باتمان على وجه التحديد.

 

ومن ناحية أخرى، فإن الظهور الآخر له سيكون في Justice League: Crisis on Infinite Earths، Part Three، والذي سيشهد بالتأكيد قيام كونروي بإعادة تمثيل بروس واين/باتمان من Batman: The Animated Series. تم إصدار الجزء الأول من ثلاثية Crisis on Infinite Earths في وقت سابق من هذا الشهر، وما زلنا ننتظر مواعيد إصدار الجزءين 2 و3.

 


رفض وكيل الدعاية لكونروي التعليق. تواصلت شبكة IGN مع شركة Warner Bros. Home Entertainment، التي تقوم بتوزيع ثلاثية Crisis on Infinite Earths، للتعليق.

 

يشتهر كونروي بالطبع بأدائه دور باتمان في سلسلة الرسوم المتحركة وسلسلة ألعاب الفيديو Arkham. ونظرًا لأنه كما ذكرنا ستكون Kill the Justice League هي آخر ظهور له بدور باتمان في Arkham، إلا أنه على الأقل لا يزل لدينا أداء واحد على الأقل له بدور باتمان لنتطلع إليه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كافة المعلومات حول لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كافة المعلومات حول لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كافة المعلومات حول لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League.

قد تقرأ أيضا