اخبار الفن

كيفية التسجيل في وظائف الهيئة العامة للموانئ بالسعودية

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة كافة المعلومات حول “وظائف الهيئة العامة للموانئ 2024 في السعودية”.

 

حيث قامت الحكومة السعودية بالإعلان عن إتاحة وتوفير وظائف الهيئة العامة للموانئ 2024 لكافة عاملي البكالوريوس من الشباب السعوديين سواء كانوا رجالًا أو نساء داخل المملكة العربية السعودية.

 

فمن المعروف أن رؤية المملكة 2030 تسعى إلى رفع كفاءة الشباب السعودي من الرجال والنساء في سوق العمل بالإضافة إلى القيام بمساعدة العديد من الوظائف داخل المملكة والتي لم تكن تحت ذلك النظام من قبل ومنها العديد من الوظائف الحكومية الوظائف المدنية المتعددة وذلك من أجل إتاحة العديد من الفرص للشباب في الحصول على حياة كريمة، وقد صرحت الهيئة العامة للموانئ عن إتاحة مجموعة من الوظائف للشباب داخل مدينة الرياض.

ما هي وظائف الهيئة العامة للموانئ 2024 في السعودية؟


  • إتاحة فرصة عمل كأخصائي أول امتثال وتميز والذي يعمل على دراسة الممارسات الدولية الخاصة بالتطوير الإداري حتى يتمكن من الاستفادة منها بالإضافة إلى اقتراح العديد من الخطط والبرامج الخاصة بالتطوير لإعداد التقارير والوثائق المتعلقة بالتطوير الإداري.

  • وجود فرصة عمل كمحلل أول امتثال وتقارير والذي يعمل على جمع متطلبات العميل واحتياجاته بالإضافة إلى إجراء المقابلات وتحليل العمليات التجارية.

  • وجود فرصة عمل كمدير قسم الاحصاء والبيانات والذي يقوم بدوره المتمثل في المشاركة في تطوير أهداف الرئيسية للإحصاء والعمل على إشراف المباشر على كافة الأنشطة الخاصة بالإدارة وتنظيم اعمال الإحصاء وذلك بالتوافق مع الخطط التشغيلية، فيعمل مدير قسم الإحصاء والبيانات أيضًا على ضمان توافر جميع الموارد البشرية والموارد التقنية التي تضمن سير العمليات اليومية وذلك بأكبر كفاءة ممكنة.


ما هي كيفية التسجيل في وظائف الهيئة العامة للموانئ؟


يمكن للراغبين في التقديم القيام بذلك من خلال متابعة الموقع الرسمي الخاص بالهيئة العامة للموانئ وتم فتح باب التسجيل بداية من يوم الأحد الذي يوافق 21 من شهر يناير لعام 2024 وسوف تستمر عملية التقديم حتى يتم الإكتفاء من الأعداد المتقدمة ولكن يشترط القيام بتسجيل جميع البيانات بطريقة صحيحة وذلك تجنبا لعدم حدوث أي خطأ في إتمام عملية التسجيل وسوف يتم عمل المقابلات الشخصية وترشيح أفضل المتقدمين لتلك الوظائف الشاغرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيفية التسجيل في وظائف الهيئة العامة للموانئ بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيفية التسجيل في وظائف الهيئة العامة للموانئ بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيفية التسجيل في وظائف الهيئة العامة للموانئ بالسعودية.

قد تقرأ أيضا