اخبار الفن

كم يوم باقي على صرف حساب المواطن 2024؟ (خطوات الاستعلام)

اخبار من اليمن كم يوم باقي على صرف حساب المواطن 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة حيث أن برنامج حساب المواطن هو مبادرة رائدة تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز وتهدف إلى دعم وتمكين المواطنين السعوديين المقيمين داخل المملكة يأتي هذا البرنامج في إطار جهود المملكة لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين.


مع ظهور أهلية حساب المواطن للدفعة الخاصة بشهر فبراير 2024 يترقب الكثيرون موعد نزول الدفعة 75 في حسابات المستفيدين. وكما هو معروف يتم إيداع راتب حساب المواطن في حساب الآيبان البنكي للمستفيد في اليوم 10 من كل شهر ميلادي ما لم يتزامن مع يوم إجازة رسمية.

 

 

وفي هذا الشهر من المتوقع أن يصادف اليوم السبت لذا يتوقع أن يتم إيداع الدفعات ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024 يشير هذا الدعم المالي إلى جهود المملكة في تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين وتعزيز التوازن في الاقتصاد الوطني.

 


خطوات الاستعلام عن أهلية الحساب المواطن2024


يتوجب عليك القيام بعملية تسجيل الدخول عبر بوابة الخدمة باستخدام النفاذ الوطني أو رقم الهوية وكلمة المرور بمجرد الدخول يمكنك الوصول إلى خيار “دراسة الأهلية” حيث ستظهر لك معلومة حول مؤهليتك للدعم إذا كنت مؤهلا ستقوم الدفعة المحددة بالتحويل إلى حسابك في الموعد المعلن عنه لإيداع الدفعات وفي حالة عدم التأهل يمكنك تقديم اعتراض على حالة الأهلية خلال المواعيد المعلن عنها ولديك فترة تصل إلى 90 يوما لتقديم الاعتراض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كم يوم باقي على صرف حساب المواطن 2024؟ (خطوات الاستعلام) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كم يوم باقي على صرف حساب المواطن 2024؟ (خطوات الاستعلام)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كم يوم باقي على صرف حساب المواطن 2024؟ (خطوات الاستعلام).

قد تقرأ أيضا