الارشيف / اخبار الفن

فيديو يوثق احتفال عصام كاريكا بزفاف ابنته.. أبرز الحاضرين من نجوم الفن

اخبار من اليمن عصام كاريكا.. احتفل الفنان عصام كاريكا بزفاف ابنته "مي" على شاب من خارج الوسط الفني بحضور عدد من الأهل والمقربين.


وشهد الحفل حضور النجوم حميد الشاعري ومحمد محيي، كما شهد حضور المصمم أحمد عصام والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والإعلامي تامر أمين.

وكان قد أعرب المطرب والملحن عصام كاريكا عن سعادته بكونه صانعًا لنجوم الوسط الفني، وذلك بعدما قدم أكثر من 100 ممثل بثوب غنائي وشارك في نجاحهم، أبرزهم الفنان محمد هنيدي والفنان محمد سعد.

 

ومنذ شهور قال عصام كاريكا في حواره مع الإعلامية نورهان عبدالفتاح، في برنامجها زوم ونص، والمذاع عبر شاشة قناة هي، إنه شارك في صناعة العديد من النجوم، فضلًا عن إنشائه العديد من الأغاني لـ ما يقرب من 100 ممثل، و100 مطرب.

 

وأضاف عصام كاريكا أنه استطاع تدريب العديد من نجوم الوسط الفني على الغناء، حتى أصبحوا قادرين على تقديم أغانٍ استطاعت أن تحقق نسب مشاهدة عالية منذ طرحها حتى وقتنا هذا، متابعًا: فنانين كتير زي حمادة هلال ومحمد محيي وأحمد سعد وحكيم بداياتهم كانت معايا والأغاني بتاعتي كانت بتساعد في نجاح الفنان أو الممثل وكمان ساهمت في نجاح كبير لـ أفلام زي اللمبي ويانا يا خالتي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فيديو يوثق احتفال عصام كاريكا بزفاف ابنته.. أبرز الحاضرين من نجوم الفن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو يوثق احتفال عصام كاريكا بزفاف ابنته.. أبرز الحاضرين من نجوم الفن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو يوثق احتفال عصام كاريكا بزفاف ابنته.. أبرز الحاضرين من نجوم الفن.

قد تقرأ أيضا