الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في كأس الرابطة.. والقنوات الناقلة والمعلق

اخبار من اليمن يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مساء اليوم، مع فريق سموحة في لقاء يأتي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في كأس الرابطة 
 

وفي تمام الرابعة والنصف يستضيف ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة، والتي تعد ثالث مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة.


ويدخل فريقا سيراميكا كليوباترا وسموحة مواجهة اليوم وكل منهما يضع عينه على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة، وهي البطولة التي تزايدت أهمية لقبها بعدما أصبح المتوج به يتأهل للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد والذي يقام بمشاركة 4 فرق.

 

وتأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة بالدور الأول من البطولة، حيث حصد فريق المدرب أيمن الرمادي 7 نقاط خلال 3 لقاءات، وذلك بواقع انتصارين وتعادل وحيد.

 

وفي المقابل تأهل فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي إلى ربع نهائي كأس الرابطة بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالدور الأول من البطولة، وذلك برصيد 4 نقاط حصدهم الفريق السكندري بواقع انتصار وتعادل وهزيمة واحدة.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة سيراميكا وسموحة في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة بيراميدز والمصري والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم.

 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة سيراميكا وسموحة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد العتباني، ويعاونه أسامة السيد مساعد أول، وأحمد زيدان مساعد ثاني، وإبراهيم محمد حكم رابع، بجانب محمد الصباحي حكم فيديو، ومحمد عباس قابيل مساعد حكم فيديو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في كأس الرابطة.. والقنوات الناقلة والمعلق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في كأس الرابطة.. والقنوات الناقلة والمعلق، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في كأس الرابطة.. والقنوات الناقلة والمعلق.

قد تقرأ أيضا