اخبار الفن

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره خيتافي مساء اليوم الخميس 1 فبراير 2024 على ملعب "كولوسيوم"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة الليجا برصيد 54 نقطة، بعد الفوز في سبعة عشر مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل فريق خيتافي المركز العاشر برصيد 29 نقطة، بعد الفوز في سبع مباريات والتعادل في ثمانية لقاءات وخسارة ست مباريات.


تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد خيتافي اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني


تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ريال مدريد ضد خيتافي مساء اليوم الخميس، عبر قنواتها، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا