اخبار الفن

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد مان يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي

اخبار من اليمن وولفرهامبتون ضد مان يونايتد.. يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره وولفرهامبتون في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين وولفرهامبتون ضد مان يونايتد بالدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المواجهة التي أقيمت بين الناديين على "أولد ترافورد".

 

يسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المواجهة لتحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة وأن الفارق بينه ومنافس اليوم 3 نقاط فقط.

 

بينما يأمل نادي مانشستر يونايتد في مطاردة المربع الذهبي للبطولة وضم 3 نقاط إلى رصيده لتعويض ما فاته في المباريات السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحل فريق وولفرهامبتون في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 5 وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 31.

 

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 29.


تاريخيًا التقى فريقا وولفرهامبتون ضد مان يونايتد في 93 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها أصحاب الأرض الفوز في 29 مباراة مقابل 46 لصالح الشياطين الحمر والتعادل في 18 لقاء.

 

وأحرز نادي وولفرهامبتون 118 هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد المتفوق بواقع 150 هدفًا بينما يتصدر هدافي مباريات الناديين السير بوبي تشارلتون بواقع 11 هدفًا يليه نجم وولفرهامبتون السابق جون ريتشارد برصيد 7 أهداف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة وولفرهامبتون ضد مان يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة وولفرهامبتون ضد مان يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة وولفرهامبتون ضد مان يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي.

قد تقرأ أيضا