اخبار الفن

أحمد اليهري عن مليونية النخبة الحضرمية: ستكون بمثابة رسالة للداخل والخارج (فيديو)

اخبار من اليمن قال أحمد اليهري عضو اللجنة التحضرية لمليونية النخبة لكل حضرموت إن مليونية النخبة الحضرمية ستكون بمثابة رسالة للداخل والخارج بأن النخبة والأمن خط أحمر 

يذكر أنه في ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها جنوب اليمن في الوقت الحالي، تصدر الحديث حول مليونية من المقرر أن تنعقد الأسبوع المقبل لدعم قوات النخبة الحضرمية.

 

الدعوة للفعالية المرتقبة جاءت في توقيت شديد الأهمية، وذلك في ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها الجنوب في الوقت الحالي والتي شملت محاولة إيجاد نفوذ عسكري يمس حضور قوات النخبة في ساحل حضرموت.

 

في الوقت نفسه، فإنّ الدعم الشعبي لقوات النخبة الحضرمية في ساحل حضرموت يحافظ على المكتسبات الشعبية التي تحققت على الأرض في هذه الجبهة على مدار الفترات الماضية.


كما ان حماية الشعب الجنوبي لحضور قوات النخبة في ساحل حضرموت، هي خطوة أساسية من أجل تمكين القوات في وادي حضرموت وهي مناطق تعاني معاناة شديدة من فوضى صنعتها المليشيات الإخوانية الإرهابية.

 

وكانت  الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عقدت بمقرها بمدينة المكلا،  اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.


واستعرض المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه علي صالح الهميمي، ورئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بجامعة حضرموت الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، مجمل الأوضاع في حضرموت، منددا بالمؤامرات على قوات النخبة الحضرمية ورجالات الأمن الشرفاء. مؤكدا أن أبناء حضرموت سيقاومون تلك المؤامرات ولن يفرطوا في نخبتهم بالسماح بمشاركة قوات أخرى في مهامها الأمنية.


وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من المواضيع والمستجدات، وأقرت تنظيم مليونية تضامنية مع قوات النخبة والأمن، لإعطاء رسالة للداخل والإقليم أن قوات النخبة منجز عسكري وأمني حققه أبناء المحافظة بعد نضالات طويلة وسيتصدون لكل المؤامرات المستهدفة هذا المنجز.


ودعت الهيئة أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية إلى المشاركة في هذه الفعالية، المقرر تنفيذها يوم السبت القادم ٣ فبراير، لإرسال رسالة واضحة للمتآمرين، بأن الحضارم لايجمعون على شيء أكثر من اجماعهم على قوات نخبتهم.. وحذرت الهيئة من أن التردد والخلافات الشخصية ستمكن أعداء حضرموت وقوات نخبتها من تمرير مخططاتهم، لافتتة إلى أن إدخال أي قوات إلى المكلا، يمثل اضعافا لقوات النخبة وسيتسبب في فتنة أمنية وعدم استقرار، الأمر الذي يفرض على الجميع رفضه ومقاومته بكل الوسائل.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد اليهري عن مليونية النخبة الحضرمية: ستكون بمثابة رسالة للداخل والخارج (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد اليهري عن مليونية النخبة الحضرمية: ستكون بمثابة رسالة للداخل والخارج (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد اليهري عن مليونية النخبة الحضرمية: ستكون بمثابة رسالة للداخل والخارج (فيديو).

قد تقرأ أيضا