اخبار الفن

النخبة الحضرمية: تُصنف بالكفاءة والمهنية والانضباط والحس العسكري والأمني الرفيع

اخبار من اليمن كشف مراقبون لمتن نيوز بأن النخبة الحضرمية تصنف بالكفاءة والمهنية والانضباط والحس العسكري والأمني الرفيع.

 

 

وتحت هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها عبر النشطاء بجنوب اليمن عن مدي قوة هذه القوات العسكرية.

 

حيث اكدوا أنهم  اكتسبت تلك السجايا والخصائص نتيجة عوامل عدة، منها ماهو متعلق بالعقيدة الوطنية والقتالية، والاستشعار بالمسؤولية إزاء مهامها في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة، والوعي التام بالمؤامرات ومصادرها وأدواتها، وكذا التأهيل والتدريب النوعي والاحترافي.


وفي وقت سابق أكد شباب الغضب أن حضرموت بمكانتها وإرثها التاريخي لا يراد لها أن تواكب السرب الجنوبي، من خلال تتابع المؤامرات عليها وخاصة نخبتها الحضرمية، موضحين أن حضرموت تعتبر روح الجنوب وقلبه النابض.

 

 

ودعا بيان لشباب الغضب أبناء وادي وصحراء حضرموت، إلى لزحف للمشاركة في المليونية الكبرى التي ستقام بمدينة المكلا يوم السبت الموافق 3 فبراير، والتي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، لتأكيد دعم وولاء أبناء حضرموت لقوات النخبة الحضرمية.

 

وأشار إلى أنها أثبتت جدارتها وكفاءتها في تحرير وتأمين ساحل حضرموت من الإرهاب والفوضى، لافتا إلى أن هذه الفعالية الكبرى هي فرصة للتعبير عن أن قوات النخبة الحضرمية هي صمام أمان لحضرموت وأهلها، ورفضنا القاطع لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى بالوادي، والتي تمثل مصلحة الحوثيين وعناصر الإخوان، وليس مصلحة حضرموت وأهلها.

 

وطالب البيان أبناء حضرموت باستغلال الفعالية لتأكيد وقوفهم خلف القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ولتجديد مطالب أبناء الوادي والصحراء برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتلة، وإحلال النخبة الحضرمية، وللمطالبة بتحسين الوضع المعيشي للمواطن وتسخير كآفة موارد المحافظة لأهلها، وللمطالبة بتفعيل جهاز المراقبة والمحاسبة بكافة مفاصل الدوائر الحكومية، للحد من نهب المال العام.

 

وتابع "يا أبناء حضرموت الأحرار، إننا في شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت، نؤكد لكم أننا سنظل أوفياء لدماء شهدائنا الأبرار، وسنظل متمسكين بحقوقنا المشروعة في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، وسنظل متحدين ومتكاتفين في وجه كل المؤامرات والمخططات التي تستهدف حضرموت وأمنها واستقرارها ومستقبلها".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
النخبة الحضرمية: تُصنف بالكفاءة والمهنية والانضباط والحس العسكري والأمني الرفيع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النخبة الحضرمية: تُصنف بالكفاءة والمهنية والانضباط والحس العسكري والأمني الرفيع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النخبة الحضرمية: تُصنف بالكفاءة والمهنية والانضباط والحس العسكري والأمني الرفيع.

قد تقرأ أيضا