الارشيف / اخبار الفن

بالتزامن مع المليونية الُمرتقبة.. كيف قدمت "النخبة الحضرمية" تضحيات كبيرة وقضت على تنظيم القاعدة؟

اخبار من اليمن كشف مراقبون لمتن نيوز بأن  قوات النخبة الحضرمية قدمت تضحيات كبيرة من أجل تحرير مديريات الساحل والهضبة من سيطرة تنظيم القاعدة، وفرضت نموذجا أمنيا مشرفا يحقق الاستقرار والتنمية للمحافظة.

 

وأطلق نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها للتعبير عن تضامنهم مع قوات النخبة الحضرمية التي تقوم بتأمين المحافظة من التهديدات الأمنية والإرهابية

حيث أشاروا إلى أن حملتهم تأتي في ظل محاولات بعض القوى الشمالية للتدخل في شؤون حضرموت والتأثير على مستقبلها ومصيرها.

 

وفي وقت سابق عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالمكلا،  لقا موسعا مع أعضاء المحافظة في الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين..

 

وكرس اللقاء الذي رأسه رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لتنفيذ المليونية التضامنية مع قوات النخبة الحضرمية، المزمع تنفيذها السبت القادم.

 

وأكد اللقاء أهمية التحضير الجيد للمليونية وإطلاع الجماهير على حقيقة الموقف وخطورة المؤامرات التي تتعرض لها قوات النخبة.. مبينا أن مهمة الدفاع عن النخبة تقع على عاتق الجميع، مطالبا السلطة المحلية بتحمل مسؤولياتها واتخاذ موقف مشرف في التصدي للمؤامرات واستنفار كوادرها وموظفيها للمشاركة في المليونية.

 

وحذر اللقاء من الاستهانة والتغاضي عن محاولات ومساعي بعض الجهات بإدخال قوات إلى ساحل حضرموت لمشاركة النخبة في مهامها الأمنية.. لافتا إلى أن تعدد القوات والولاءات يقوض دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

ودعا اللقاء أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم وشرائحهم الاجتماعية إلى المشاركة في المليونية لتوصيل رسالة واضحة بأن أبناء حضرموت موحدون خلف نخبتهم، ولن يفرطوا في هذا المنجز العسكري المستحق، وسيبذلون الغالي والنفيس للمحافظة عليه.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بالتزامن مع المليونية الُمرتقبة.. كيف قدمت "النخبة الحضرمية" تضحيات كبيرة وقضت على تنظيم القاعدة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع المليونية الُمرتقبة.. كيف قدمت "النخبة الحضرمية" تضحيات كبيرة وقضت على تنظيم القاعدة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع المليونية الُمرتقبة.. كيف قدمت "النخبة الحضرمية" تضحيات كبيرة وقضت على تنظيم القاعدة؟.

قد تقرأ أيضا