الارشيف / اخبار الفن

‏وزارة التعليم السعودية توجه جميع مدارس المملكة بإقامة صلاة الاستسقاء⁩ اليوم الخميس

اخبار من اليمن الاستسقاء.. وجهت ‏وزارة التعليم السعودية جميع مدارس المملكة بإقامة صلاة الاستسقاء⁩ اليوم الخميس وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين:

وكان  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وجه نداء إلى مواطني المملكة ومقيميها بضرورة أداء صلاة الاستسقاء في ربوع المملكة طلبًا للمطر.

 

وقال الديوان الملكي السعودي في بيان له: تأسيًا بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الخميس الموافق 20 من شهر رجب 1445هـ حسب تقويم أم القرى.

 

وأضاف البيان: فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه، والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم، لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو، وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة، عملًا بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإظهارًا للافتقار إلى الله جل وعلا، مع الإلحاح في الدعاء، فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.

 

وأتم  : نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد، وأن يستجيب دعاء عباده، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعًا إلى حين، إنه سميع مجيب، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
‏وزارة التعليم السعودية توجه جميع مدارس المملكة بإقامة صلاة الاستسقاء⁩ اليوم الخميس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏وزارة التعليم السعودية توجه جميع مدارس المملكة بإقامة صلاة الاستسقاء⁩ اليوم الخميس، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏وزارة التعليم السعودية توجه جميع مدارس المملكة بإقامة صلاة الاستسقاء⁩ اليوم الخميس.

قد تقرأ أيضا