الارشيف / اخبار الفن

تحت هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها.. تفاعل كبير مع مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية

اخبار من اليمن تصدر هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها محركات البحث بالتزامن مع امليونية الوفاء للنخبة الحضرمية المقرر إقامتها يوم السبت.

 

ودعا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت ناصر التميمي أبناء المديرية للزحف إلى المكلا للمشاركة في مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية المقرر إقامتها يوم السبت القادم في ساحة الحرية.

 

وأشار التميمي أن حضرموت تتعرض لمؤامرة كبيرة تقودها قوى يمنية تريد جر حضرموت إلى مربع الفوضى والاحتراب الداخلي من خلال استهداف النخبة الحضرمية،وذلك بإدخال قوات اخرى إلى الساحل في ظل وجود النخبة،وهو مؤشر خطير سيكون له تداعيات خطيرة على أمن واستقرار الساحل الحضرمي الذي ينعم بالأمن والأمان.

وقال يا أبناء مديرية بروم ميفع لقد كنتم من السباقين إلى ساحات الشرف والبطولة منذ إطلاق الثورة الجنوبية ولا زلتم كذلك،فإنني أدعوكم بالتحرك للمشاركة في هذا الحدث المليوني الغير مسبوق الذي لن يتكرر مرة أخرى،ونحن على ثقة كبيرة فيكم انكم ستلبون النداء من أجل الانتصار لنخبتنا والثبات على أرضنا ضد كل من يحاول ويفكر في السيطرة على الساحل تحت أي ذريعة أو خديعة.

 

وأشار إلى أن لجان الحشد بدأت بتسجيل المشاركين في مختلف مناطق المديرية عبر رؤساء المراكز المجتمعية التابعة للقيادة المحلية وهي الآن تقوم بواجبها بالشكل المطلوب.

 

كما أصدرت قبائل سيبان، بيانا صحفيا، دعت فيه أبنائها ؤابناء المحافظة عامة إلى المشاركة والاحتشاد في المليونية التضامنية مع قوات النخبة الحضرمية، لافشال المؤامرات التي تتعرض لها..


وأكد البيان أهمية هذه المليونية في توجيه رسالة رادعة لأعداء النخبة وحضرموت عامة مجددة في بيانها التعبير عن موقفها الرافض، لإشراك أية قوات أخرى في مهام حفظ الأمن في حضرموت، مطالبة بنشر قوات النخبة على ربوع حضرموت كافة، داعية أبناء المحافظة إلى اظهار مزيد من التماسك والتوحد والاصطفاف خلف نخبتهم، من خلال مشاركتهم القوية في المليونية..

نص البيان:

بيان صادر عن قبائل سيبان

تدعو قبائل سيبان أبنائها وأبناء حضرموت عامة بشيوخهم ورجالهم وشبابهم، إلى المشاركة والاحتشاد في المليونية التضامنية مع قوات النخبة الحضرمية، المزمع تنفيذها بمدينه المكلا مساء السبت القادم 3فبراير، لافشال المؤامرات التي تتعرض لها..
اننا في قبائل سيبان نؤكد أهمية هذه المليونية في توجيه رسالة رادعة لأعداء النخبة وحضرموت عامة، مجددين التعبير عن موقفنا الرافض، لإشراك أية قوات أخرى في مهام حفظ الأمن في حضرموت، بل نطالب بتعميم تجربتها الناجحة في حفظ الأمن والاستقرار، بنشرها على ربوع حضرموت كافة..
لذلك نحث أبناء المحافظة على اظهار مزيد من التماسك والتوحد والاصطفاف خلف نخبتهم، من خلال مشاركتهم القوية في هذه المليونية..
والنصر حليفنا بإذن الله

صادر عن قبائل سيبان
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تحت هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها.. تفاعل كبير مع مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحت هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها.. تفاعل كبير مع مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحت هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها.. تفاعل كبير مع مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية.

قد تقرأ أيضا