اخبار الفن

جوارديولا يتوقع مدرب المستقبل لـ مانشستر سيتي.. "عاجلا أو آجلا"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بنظيره فينسنت كومباني، الذي يتولى تدريب نادي بيرنلي.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا مستحقا على نظيره بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند للمرة الأولى منذ شهر ونصف، عقب إصابته في مباراة أستون فيلا ديسمبر الماضي.

بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليستمر في ملاحقة ليفربول المتصدر.

وفي المقابل، توقف رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب.

وعقب انتهاء المباراة أدلى بيب جوارديولا بتصريحات مهمة لوسائل الإعلام، خاصة فيما يتعلق بتوقعه بمدرب مانشستر سيتي المستقبلي.


جوارديولا يتوقع مدرب المستقبل


قال جوارديولا للصحفيين: "سينتهي فيني كومباني هنا (في ملعب الاتحاد) إن عاجلا أم آجلا، لدي شعور بأنه سيكون هنا، إنه بالفعل مدرب كبير، وهو ما فعله الموسم الماضي مع بيرنلي".

وأضاف جورديولا: "يمكنك رؤية الأفكار التي لديه، والطريقة التي يدافع بها فريقه. أنا أحب ما يفعله".

واختتم جوارديولا: "مباراة اليوم لم تكن متقاربة. هناك مباريات بهذه النتيجة تبدو متقاربة، والأمر لم يكن كذلك اليوم، كان لدينا مجموعة من اللاعبين لديهم سيطرة أقل من المعتاد، وكان لدينا المزيد من اللاعبين أصحاب السرعات".

وقبل انطلاقة المباراة، تم تكريم البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي، تقديرا لوجوده في النادي السماوي على مدار 11 عاما كاملا، ومشاركته خلالها في 360 مباراة بمختلف البطولات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جوارديولا يتوقع مدرب المستقبل لـ مانشستر سيتي.. "عاجلا أو آجلا" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جوارديولا يتوقع مدرب المستقبل لـ مانشستر سيتي.. "عاجلا أو آجلا"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جوارديولا يتوقع مدرب المستقبل لـ مانشستر سيتي.. "عاجلا أو آجلا".

قد تقرأ أيضا