اخبار الفن

في ظل المخططات المشبوهة ضد جنوب اليمن.. كيف ظهرت النخبة الحضرمية كقوة عسكرية منظمة ذات تدريب عال ونوعي؟

اخبار من اليمن أطلق ناشطون وسياسيون بجنوب اليمن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للإشادة بقوات النخبة والحفاظ على هذا المنجز العظيم للمحافظة التي عانت لسنوات طويلة من الإرهاب

 

وأكد النشطاء أن النخبة الحضرمية قوة من أبناء المحافظة جرى تدريبها ودعمها والإشراف عليها من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عقب سقوط المحافظة بيد عناصر القاعدة وظهرت كقوة عسكرية منظمة ذات تدريب عال ونوعي.

 

حيث استطاعت إثبات وجودها من خلال تطهيرها للمحافظة من عناصر القاعدة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت


وكانت تجربة النخبة الحضرمية فريدة من نوعها نظرا لتميزها وثباتها ونجاحاتها الأمنية خلال مدة زمنية قصيرة

 

ففي ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها جنوب اليمن في الوقت الحالي، تصدر الحديث حول مليونية من المقرر أن تنعقد الأسبوع المقبل لدعم قوات النخبة الحضرمية.
 

الدعوة للفعالية المرتقبة جاءت في توقيت شديد الأهمية، وذلك في ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها الجنوب في الوقت الحالي والتي شملت محاولة إيجاد نفوذ عسكري يمس حضور قوات النخبة في ساحل حضرموت.

 

في الوقت نفسه، فإنّ الدعم الشعبي لقوات النخبة الحضرمية في ساحل حضرموت يحافظ على المكتسبات الشعبية التي تحققت على الأرض في هذه الجبهة على مدار الفترات الماضية.


كما ان حماية الشعب الجنوبي لحضور قوات النخبة في ساحل حضرموت، هي خطوة أساسية من أجل تمكين القوات في وادي حضرموت وهي مناطق تعاني معاناة شديدة من فوضى صنعتها المليشيات الإخوانية الإرهابية.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في ظل المخططات المشبوهة ضد جنوب اليمن.. كيف ظهرت النخبة الحضرمية كقوة عسكرية منظمة ذات تدريب عال ونوعي؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ظل المخططات المشبوهة ضد جنوب اليمن.. كيف ظهرت النخبة الحضرمية كقوة عسكرية منظمة ذات تدريب عال ونوعي؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ظل المخططات المشبوهة ضد جنوب اليمن.. كيف ظهرت النخبة الحضرمية كقوة عسكرية منظمة ذات تدريب عال ونوعي؟.

قد تقرأ أيضا