اخبار الفن

أطلق عليها البعض “الرقصة الأخيرة”.. موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي.. ميسي VS كريستيانو رونالدو

اخبار من اليمن النصر ضد إنتر ميامي.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو العاصمة السعودية؛ الرياض، حيث مواجهة من نوع خاص بين فريقي إنتر ميامي في بطولة كأس موسم الرياض.


موعد مباراة النصر وإنتر ميامي والقنوات الناقلة


وتنطلق المباراة بين إنتر ميامي الأمريكي، والنصر السعودي، في الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر، وتنقلها شبكة قنوات SSC السعودية، وشبكة بي إن سبورت الرياضية، والقناة الرياضية الكويتية.

 

وكان رفاق ليونيل ميسي، بدأوا جولتهم الآسيوية استعدادا لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، يوم الاثنين الماضي؛ بهزيمة أمام الهلال السعودي بنتيجة 4-3، في لقاء شهد تسجيل لويس سواريز أول أهدافه مع النادي الأمريكي منذ انتقاله من جريميو البرازيلي.


سجل رباعية الهلال السعودي كل من: ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة العاشرة، وعبدالله الحمدان في الدقيقة 13، وميشال ريتشارد ديلجادو في الدقيقة 44، ومالكوم في الدقيقة 88.


في المقابل، أحرز ثلاثية إنتر ميامي كل من: لويس سواريز في الدقيقة 34، وليونيل ميسي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وديفيد رويز في الدقيقة 55.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أطلق عليها البعض “الرقصة الأخيرة”.. موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي.. ميسي VS كريستيانو رونالدو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أطلق عليها البعض “الرقصة الأخيرة”.. موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي.. ميسي VS كريستيانو رونالدو، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أطلق عليها البعض “الرقصة الأخيرة”.. موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي.. ميسي VS كريستيانو رونالدو.

قد تقرأ أيضا