الارشيف / اخبار الفن

العَرش يُغازل الملكي.. ريال مدريد يبحث عن قمة الدورى الإسباني في "الديربي المُصغر"

اخبار من اليمن يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره خيتافي، مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وخيتافي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

وتعد مباراة ريال مدريد وخيتافي بمثابة "ديربي مصغر" للعاصمة الإسبانية مدريد، حيث "الديربي الأكبر" يجمع الفريق الملكي مع أتليتكو.

ويدخل ريال مدريد اللقاء ساعيا إلى تحقيق الفوز لخطف صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في ظل الصراع الشرس مع جيرونا مفاجأة الموسم الحالي في الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، خلف جيرونا المتصدر بـ 55 نقطة من 22 لقاء، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل 3 مواجهات وخسارة لقاء وحيد وله مباراة مؤجلة، وتسجيل 45 هدفًا وتلقي 14 آخرين.

وفي المقابل، يأتي فريق خيتافي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل 8 مواجهات وخسارة 6 لقاءات، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي مثلهم.


ريال مدريد ضد خيتافي


التقى ريال مدريد مع خيتافي تاريخيًا في 37 مباراة، حقق الفريق الملكي 27 فوزا مقابل 6 فقط لخيتافي، فيما انتهت 4 مواجهات بالتعادل.

وسجل ريال مدريد 79 هدفًا بينما أحرز خيتافي 29.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي مواجهات الفريقين بواقع 23 هدفًا، يليه الفرنسي كريم بنزيما بـ 9 أهداف بفارق هدف عن جونزالو هيجواين.

وهناك مواجهة فردية جديدة في مباراة اليوم، بين النجم الإنجليزي لريال مدريد جود بيلينجهام، ومهاجم خيتافي بورخا مايورال، حيث يتقاسم الثنائي صدارة الهدافين مع مهاجم جيرونا الأوكراني أرتيم دوفبيك برصيد 14 هدفًا.


قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي:

حراسة المرمى: لونين – كيبا – فران

خط الدفاع: كارفخال – ناتشو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – روديجر – ميندي

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – داني سيبايوس – أردا جولر

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو – خوسيلو – براهيم دياز

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
العَرش يُغازل الملكي.. ريال مدريد يبحث عن قمة الدورى الإسباني في "الديربي المُصغر" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العَرش يُغازل الملكي.. ريال مدريد يبحث عن قمة الدورى الإسباني في "الديربي المُصغر"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العَرش يُغازل الملكي.. ريال مدريد يبحث عن قمة الدورى الإسباني في "الديربي المُصغر".

قد تقرأ أيضا