الارشيف / اخبار الفن

عقوبة "ثلاثية الأبعاد".. الاتحاد الآسيوي يفرض غرامات كبيرة على أطراف المنتخب السعودي

اخبار من اليمن أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عقوبات قوية على الاتحاد السعودي والمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، والمهاجم صالح الشهري.

وأوضح الاتحاد الآسيوي أن العقوبات تأتي بسبب مخالفة الاتحاد السعودي والمدير الفني للمنتخب والمهاجم صالح الشهري، لوائح نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر المتعلقة بالتعامل مع وسائل الإعلام.

وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية، فرض الاتحاد الآسيوي غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار (37.5 ألف ريال سعودي) على كل من روبرتو مانشيني، وصالح الشهري.

وجاءت العقوبة بسبب تخلف المدرب الإيطالي ومهاجم الأخضر، عن إجراء مقابلة تلفزيونية مع قناة الاتحاد الآسيوي، يوم مواجهة منتخب السعودية لنظيره عمان، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

كما غرمت اللجنة الاتحاد السعودي مبلغ 37.5 ألف ريال، بسبب فشله في التأكيد على مانشيني والشهري بإجراء المقابلتين ومخالفته للمادة الفقرات (3، 4، و8) في المادة 33 من لائحة الانضباط في البطولة.

وشدد الاتحاد الآسيوي على أنه يجب على الاتحاد السعودي ومانشيني والشهري تسديد الغرامة خلال 30 يوما من صدور العقوبة، كما تم إبلاغ الأطراف الثلاثة بأنه في حالة تكرار انتهاك هذه الأحكام قد يقابله عقوبة أشد.

وودع المنتخب السعودي منافسات بطولة كأس آسيا من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عقوبة "ثلاثية الأبعاد".. الاتحاد الآسيوي يفرض غرامات كبيرة على أطراف المنتخب السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقوبة "ثلاثية الأبعاد".. الاتحاد الآسيوي يفرض غرامات كبيرة على أطراف المنتخب السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقوبة "ثلاثية الأبعاد".. الاتحاد الآسيوي يفرض غرامات كبيرة على أطراف المنتخب السعودي.

قد تقرأ أيضا