اخبار الفن

ناشط سياسي بجنوب اليمن: مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية هي امتداد طبيعي للثورة الجنوبية ولمطالبها العادلة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن قال الناشط السياسي بجنوب اليمن محمد هشام، إن مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية هي امتداد طبيعي للثورة الجنوبية ولمطالبها العادلة.

 

وأضاف في تغريدة على منصة أكس بأن  رحيل المحتلين من وادي حضرموت سيكون أهم مطالبها، ومطروحا بقوة من قبل الجماهير الغفيرة، وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة سواءً كان بالكفاح السلمي أو المسلح إذا تطلب الأمر.

يذكر أن حضرموت على موعد مع حدث تاريخي فريد، ستقول فيه كلمتها الفاصلة ضد كل من تسول له نفسه استهداف منجزات حضرموت والجنوب، وضد من يحاول استهداف النخبة الحضرمية بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها فيما يخص الأمن وطرد العناصر الإرهابية التابعة للمحتل اليمني الغاصب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ناشط سياسي بجنوب اليمن: مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية هي امتداد طبيعي للثورة الجنوبية ولمطالبها العادلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشط سياسي بجنوب اليمن: مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية هي امتداد طبيعي للثورة الجنوبية ولمطالبها العادلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشط سياسي بجنوب اليمن: مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية هي امتداد طبيعي للثورة الجنوبية ولمطالبها العادلة.

قد تقرأ أيضا