اخبار الفن

باحداد: مليونية دعم قوات النخبة الحضرمية مظهرًا مهمًا للتأكيد على وحدة الشعب وتضامنه في مواجهة التحديات

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن قال الناشط السياسي بجنوب اليمن محمد سعيد باحداد، إن مليونية دعم قوات النخبة الحضرمية تعتبر مظهرًا مهمًا للتأكيد على وحدة الشعب وتضامنه في مواجهة التحديات الأمنية.

 

وتابع في  تغريدة عبر منصة أكس بأن  المليونية ستكون فرصة للاحتجاج على أي تجاوزات ومحاولات تهديد الأمن والاستقرار في حضرموت.

 

يذكر ان نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن أطلقوا هاشتاج #حضرموت_محميه_بنخبتها للتعبير عن تضامنهم مع قوات النخبة الحضرمية التي تقوم بتأمين المحافظة من التهديدات الأمنية والإرهابية

 

حيث أشاروا إلى أن حملتهم تأتي في ظل محاولات بعض القوى الشمالية للتدخل في شؤون حضرموت والتأثير على مستقبلها ومصيرها.


يأتي ذلك في ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها جنوب اليمن في الوقت الحالي، تصدر الحديث حول مليونية من المقرر أن تنعقد الأسبوع المقبل لدعم قوات النخبة الحضرمية.
 

الدعوة للفعالية المرتقبة جاءت في توقيت شديد الأهمية، وذلك في ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها الجنوب في الوقت الحالي والتي شملت محاولة إيجاد نفوذ عسكري يمس حضور قوات النخبة في ساحل حضرموت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
باحداد: مليونية دعم قوات النخبة الحضرمية مظهرًا مهمًا للتأكيد على وحدة الشعب وتضامنه في مواجهة التحديات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحداد: مليونية دعم قوات النخبة الحضرمية مظهرًا مهمًا للتأكيد على وحدة الشعب وتضامنه في مواجهة التحديات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحداد: مليونية دعم قوات النخبة الحضرمية مظهرًا مهمًا للتأكيد على وحدة الشعب وتضامنه في مواجهة التحديات.

قد تقرأ أيضا