اخبار الفن

اجتماع الأحد الحاسم.. 3 قرارات مدوية يدرسها اتحاد الكرة المصري بعد الفشل الذريع

اخبار من اليمن يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعًا هامًا يوم الأحد المقبل، ومن المقرر أن يتم اتخاذ قرارات بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، باعتذار إلى الشعب المصري في بيان رسمي عقب خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأكد اتحاد الكرة المصري، في بيانه، أنه سيتم عقد اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل، لإصدار بعض القرارات الهامة.

وكشفت تقارير إعلامية، أن اتحاد الكرة المصري يدرس إصدار 3 قرارات هامة وحاسمة، بعد اجتماعه يوم الأحد المقبل.


3 قرارات محتملة من اتحاد الكرة


- أشارت التقارير إلى أن اتحاد الكرة المصري سيتخذ قرارا برحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد المستوى الهزيل والوداع المبكر.

ويتفاوض اتحاد الكرة حاليا مع المدرب البرتغالي حول قيمة الشرط الجزائي، خاصة أن البرتغالي يرغب في الحصول على مستحقاته كاملة والبالغة نحو 600 ألف يورو، لكن اتحاد الكرة يحاول تقليل المبلغ.

- أما القرار الثاني فقد يقوم اتحاد الكرة بتشكيل لجنة خبراء مرشح لها العديد من نجوم الكرة المصرية، مع وجود مشرف على المنتخبات الوطنية من أجل التخطيط للفترة المقبلة.

ويعد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، أبرز المرشحين لمنصب المشرف على المنتخبات الوطنية.

أما بالنسبة للجنة الخبراء، فهناك العديد من الأسماء المرشحة لها، مثل حسن شحاتة وحلمي طولان وطلعت يوسف والعديد من الأسماء التي لها تاريخ في الكرة المصرية.

- وتشير المصادر إلى أن القرار الثالث يتعلق بتشكيل منتخبي 2007 و2009 حيث حتى اللحظة لم يتم إعلانهما، عكس منتخب مصر 2005 للشباب و2008 للناشئين، والذي يقودهما وائل رياض وأحمد الكأس. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
اجتماع الأحد الحاسم.. 3 قرارات مدوية يدرسها اتحاد الكرة المصري بعد الفشل الذريع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع الأحد الحاسم.. 3 قرارات مدوية يدرسها اتحاد الكرة المصري بعد الفشل الذريع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع الأحد الحاسم.. 3 قرارات مدوية يدرسها اتحاد الكرة المصري بعد الفشل الذريع.

قد تقرأ أيضا