اخبار الفن

المنافسة الإنجليزية تشتد.. أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع عمر مرموش

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن أن نادي أرسنال الإنجليزي، يراقب النجم المصري عمر مرموش جناح نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع fussball.news الألماني، أن هناك اهتماما من جانب نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش، الذي تألق مع فريقه إينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني.

وأشار الموقع إلى أن عقد عمر مرموش الممتد حتى عام 2027 مع فريق إينتراخت فرانكفورت، ليس به أي شروط جزائية، وأنه من الممكن أن يوافق الفريق الألماني على بيع عمر مرموش للدوري الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن كلًا من توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد يسعيان لضم الدولي المصري عمر مرموش لتدعيم صفوفهما خلال المرحلة المقبلة.

وكشفت التقارير عن أن الصفقة قد تصل قيمتها إلى نحو 30 مليون يورو، للحصول على خدمات مهاجم منتخب مصر، بعد تقديمه مستوى جيد مع فريقه الألماني ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.

وكان اللاعب الدولي المصري عمر مرموش انضم لصفوف فريق فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في ضفقة انتقال حر قادما من صفوف فريق فولفسبورج.

وشارك عمر مرموش مع فرانكفورت خلال الفترة الأخيرة في 25 مباراة سجل خلالها 12 هدفا.

كما شارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
المنافسة الإنجليزية تشتد.. أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع عمر مرموش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنافسة الإنجليزية تشتد.. أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع عمر مرموش، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنافسة الإنجليزية تشتد.. أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع عمر مرموش.

قد تقرأ أيضا