اخبار الفن

"التموين" تعلن بدء صرف السلع التموينية لـ 63 مليون مواطن عن شهر فبراير

اخبار من اليمن اكد أحمد كمال، معاون وزير التموين لشئون المشروعات والاعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن مخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم بتسليم منافذ صرف السلع التموينية الاستعاضات اللازمة عن شهر فبراير، مضيفًا أن منافذ صرف السلع التموينية فتحت أبوابها أمام المواطنين اليومأ بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتي التاسعة مساءًأ في ظل رقابة تموينية كبيرة للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزارة مازالت مستمرة فى صرف السكر الحر على البطاقات التموينية بواقع (2) كيلو للبطاقة الأربع أفراد فأكثر، و(1) كيلو للبطاقة ٣ أفراد فأقل، وبسعر 27 جنيها للكيلو.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من الدعم يصل إلى 63 مليون مواطن توفر لهم الدولة يوميًا كافة الاحتياجات المطلوبة من السلع الأساسية والتموينية لصرفها علي البطاقات التموينية، ولا سيما الزيت والسكر والمكرونة وكافة السلع الاخري.

وأكد كمال أن نصيب المواطن على بطاقة الدعم محدد بكميات من الزيت والسكر والمكرونة تموينيًا، بالاضافة إلى السكر الحر بسعر 27 جنيهًا للكيلو، بالاضافة إلى باقي الدعم يستطيع المواطن صرف أى سلع أخرى به من داخل قائمة السلع التموينية التي تشمل ٣٠ صنف.

ونوه معاون وزير التموين لشئون المشروعات والاعلام أن المخزون الاستراتيجى من السلع آمن ويتخطى فى معظمه الستة أشهر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"التموين" تعلن بدء صرف السلع التموينية لـ 63 مليون مواطن عن شهر فبراير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "التموين" تعلن بدء صرف السلع التموينية لـ 63 مليون مواطن عن شهر فبراير، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "التموين" تعلن بدء صرف السلع التموينية لـ 63 مليون مواطن عن شهر فبراير.

قد تقرأ أيضا