الارشيف / اخبار الفن

صحف مصر تبرز مباحثات السيسي والمنفي

اخبار من اليمن أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم تأكيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، دعم بلاده لكافة الجهود الرامية لحماية وحدة الأراضي الليبية، ودعم مؤسسات الدولة لتمكينها من القيام بدورها لتحقيق هدف عقد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، بما يحقق مصالح الشعب الليبي ويدفع مسار الاستقرار والتنمية.

 وأشارت إلى الاتصال الهاتفي الذي تلقاه وزير الخارجية المصري سامح شكري من نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، لبحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة، وحشد الجهود الدولية لضمان نفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع.

 ورصدت صحف الجمعة التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة، لافتة النظر إلى مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي ضرباتها الجوية على القطاع مما أدى إلى استشهاد 118 فلسطينيًا.

 ونشرت إعلان وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، أنها قد تضطر إلى وقف عملياتها في غزة نهاية فبراير الجاري بسبب نقص التمويل.

 وتطرقت صحف القاهرة إلى اختتام فعاليات التدريب المصري الهندي المشترك "إعصار-2"، الذي نفذته عناصر من القوات الخاصة المصرية من الصاعقة والمظلات مع القوات الخاصة الهندية، بميادين التدريب القتالي لقوات الصاعقة بمصر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحف مصر تبرز مباحثات السيسي والمنفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف مصر تبرز مباحثات السيسي والمنفي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف مصر تبرز مباحثات السيسي والمنفي.

قد تقرأ أيضا