اخبار الفن

سبب فشل انتقال محمد عبدالمنعم للدوري القطري

اخبار من اليمن كشفت وسائل إعلام مصرية، عن رفض المدير الفني للنادي الأهلي المصري فكرة رحيل المدافع الدولي محمد عبد المنعم إلى قطر القطري.

 

وكشف كولر لمسؤولي الأهلي أنه يحتاج جهود محمد عبدالمنعم الفترة المقبلة ولن يتم الإستغناء عنه بعدما وصلته عدة عروض من أندية خارجية الفترة الماضية أبرزها من قطر القطري.

 

وعرض النادي القطري 3 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب في فترة الإنتقالات الشتوية التي مازالت مُستمرة في قطر حتى يوم 5 فبراير الجاري.

 

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بمنع النادي الأهلي من القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأوضحت مصادر في النادي الأهلي، أن إيقاف النادي من القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، جاء بسبب مستحقات متأخرة للبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق السابق.

 

وافادت المصادر بأن الأهلي فوجئ بخطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف قيد النادي بسبب مستحقات متأخرة للبرازيلي سافيو تُقدر بـ250 ألف.

 

تعاملت إدارة النادي الأهلي بسرعة كبيرة مع خطاب الفيفا، وقامت بتسديد المبلغ على الفور وإنهاء الأزمة سريعا.

 

وقامت إدارة الأهلي بتحويل القيمة المالية المستحقة للاعب، وأخطروا الاتحاد الدولي بالأمر، وبناءا عليه نجح في حل الأزمة سريعا وقام بقيد صفقاته الجديدة.

 

وتمكن النادي الأهلي من حل أزمة منعه من القيد بعد التواصل مع برونو سافيو، وحل أزمة الجزء المتبقي من تسوية مستحقاته المالية لدى القلعة الحمراء.

 

وبالفعل، تلقى مسئولو القلعة الحمراء خطاب أمس الأربعاء، من الفيفا يُفيد برفع الإيقاف الذي استمر 24 ساعة فقط.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سبب فشل انتقال محمد عبدالمنعم للدوري القطري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سبب فشل انتقال محمد عبدالمنعم للدوري القطري، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سبب فشل انتقال محمد عبدالمنعم للدوري القطري.

قد تقرأ أيضا