اخبار الفن

بعد دعمه فلسطين في حفل Joy awards.. رسالة خاصة من محمد عادل إمام للسعودية

اخبار من اليمن علق الفنان المصري محمد عادل إمام، على الجدل الذي أثير حول دعمه لفلسطين خلال كلمته الأخيرة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards الذي أقيم مؤخرًا بالرياض، مؤكدًا أنه يكن للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا كل الحب والاحترام.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز.. أكن للمملكة السعودية بقيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي.. وسعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها وعلى التكريم الجميل للزعيم.. واشكرهم دائمًا على حفاوتهم في استقبالنا".

 

وأضاف: "أعلم ان ليا جمهور كبير جدًا في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات ومسلسلاتي من أعلى المشاهدات".

 

وتابع: "أنا فنان مصري عربي قبل كل شيء.. واتربيت على أن الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض وتقبل الاخر.. وهذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى.. كل الحب والاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي".

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد دعمه فلسطين في حفل Joy awards.. رسالة خاصة من محمد عادل إمام للسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد دعمه فلسطين في حفل Joy awards.. رسالة خاصة من محمد عادل إمام للسعودية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد دعمه فلسطين في حفل Joy awards.. رسالة خاصة من محمد عادل إمام للسعودية.

قد تقرأ أيضا