اخبار الفن

جيش الاحتلال يُعلن تصفية عناصر حمساوية في غرب خان يونس

اخبار من اليمن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي تصفية عشرات المسلحين التابعين لحركة حماس في غرب خان يونس، إلى جانب عمليات مداهمة لأهداف احتوت على العديد من الوسائل القتالية، حسب ما ذكر أفيخاي أردعي.

 

وأوضح أفيخاي أردعي، أن القوات المناورة تستمر في عملها على مدار آخر أربع وعشرين ساعة على تصفية مخربين وتدمير بنى تحتية على أرض قطاع غزة، بالتعاون مع قوات سلاح الجو، كما أن مقاتلو مجموعة القتال التابعة للواء المظليين يستمرون في التصرف في غرب خان يونس حيث تم القضاء على 20 عنصرًا الذين تم القضاء على معظمهم من مسافة قصيرة.

 

وبحسب أفيخاي أردعي، داهمت القوات عدة أهداف ومبانٍ عسكرية عُثر فيها على قنابل يدوية، وعبوات ناسفة، وعتاد عسكري، وبنادق من طراز كلاشنكوف وأنواع الذخيرة، في نشاط آخر في غرب خان يونس، قوات من لواء غفعاتي وجهت طائرات هاجمت عدة مبانٍ عسكرية حيث أطلقت خلية مخربين مسلحة تصرفت في المنطقة عدة صواريخ مضادة للدروع باتجاه المقاتلين الذين قضوا عليهم خلال دقائق. 

 

في حادث آخر، قضى المقاتلون على عدد من المسلحين الذين تصرفوا على مقربة منهم وعثروا على عدة قاذفات آر بي جي إلى جانب الوسائل القتالية الأخرى، كا ذكر البيان.

 

وشدد البيان، على أنه في شمال القطاع ووسطه، تستمر قوات تابعة للفرقة 162 في مداهمة بني تحتية إرهابية والقضاء على خلايا مسلحة، في منطقة الشاطئ، قضى مقاتلو مجموعة القتال التابعة للواء 401 على حوالي عشرة عناصر على مدار آخر أربع وعشرين ساعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جيش الاحتلال يُعلن تصفية عناصر حمساوية في غرب خان يونس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جيش الاحتلال يُعلن تصفية عناصر حمساوية في غرب خان يونس، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جيش الاحتلال يُعلن تصفية عناصر حمساوية في غرب خان يونس.

قد تقرأ أيضا