اخبار الفن

مصدر لـ "متن نيوز": الزمالك يُخطط لضم رمضان صبحي في الصيف المقبل

اخبار من اليمن كشف مصدر مطلع من نادي الزمالك المصري لـ "متن نيوز"، أن مجلس إدارة النادي بقيادة حسين لبيب، يُجهز للتعاقد مع الدولي المصري رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق.

 

وأوضح المصدر، أن الزمالك أجل مفاوضات ضم "صبحي" للصيف المقبل، وذلك في ظل رغبة الأخير في خوض تجربة جديدة والبحث عن الفوز عن البطولات.

 

وكان الزمالك قد نجح في التعاقد مع 11 لاعبا خلال الساعات الماضية، وهم: محمد عاطف، محمد شحاتة، عبد الله السعيد، سيف فاروق جعفر، أحمد حمدي، ناصر ماهر، الفلسطيني ياسر حمد، زياد كمال، مصطفي أشرف، الأوغندي ترافيز موتيابا، مهاب ياسر.

 

رحل محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي، وعمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر ونفس الأمر بالنسبة لعبد الله محمد وعلي ياسر، ولكن عمرو السيسي انتقل لفيوتشر بصفة نهائية لكن الثنائي عبد الله وعلي على سبيل الإعارة.

 

وانضم حاتم سكر إلى الإسماعيلي، فيما تم فسخ عقد عبد الله جمعة، وانتقل محمد حسام بيسو إلى السكة الحديد، فيما انتقل كريم عبد الحق إلى الترسانة، وانتقل مصطفى شكري إلى صفوف السكة الحديد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصدر لـ "متن نيوز": الزمالك يُخطط لضم رمضان صبحي في الصيف المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر لـ "متن نيوز": الزمالك يُخطط لضم رمضان صبحي في الصيف المقبل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر لـ "متن نيوز": الزمالك يُخطط لضم رمضان صبحي في الصيف المقبل.

قد تقرأ أيضا