الارشيف / اخبار الفن

قدمها والدها في جميع حفلاتها أنها صبيا وليس فتاة وغنت في منازل الأثرياء لقوة صوتها.. علما مميزا من أعلام الغناء؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قدمها والدها في جميع حفلاتها أنها صبيا وليس فتاة وغنت في منازل الأثرياء لقوة صوتها.. علما مميزا من أعلام الغناء؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - قدمها والدها في جميع حفلاتها أنها صبيا وليس فتاة وغنت في منازل الأثرياء لقوة صوتها.. علما مميزا من أعلام الغناء؟

اخبار من اليمن هي فنانة ومطربة كبيرة أحبها جمهورها من مختلف بلدان العالم، بدأت في عمر صغير التجوال مع والدها أمام الجامع مؤدية الأغاني في الأعراس والمناسبات المحلية والأعياد الدينية، وكبرت واشتهرت بقوة صوتها وعدم تشابه أي أحد مع طبقات غنائها فانفردت بهذا التميز وحدها.

كان والدها يقدمها على أنها صبي وليست فتاة كونه لا يسمح للمرأة أن تقرأ القرآن علنا وسط الحضور في المناسبات وكانت في عمر السابعة من عمرها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ذيع صيتها وهي صغيرة وكانت تغني في منازل الأثرياء الذين أعجبهم صوتها لقوته وتفرده وكان أدائها مميزا لدرجة أنها أعطيت في إحدى المرات 10 قروش كإكرامية وكانوا حينها بمثابة مبلغ كبير كان يساوي نصف مرتب والدها.

هذه الفنانة هي أم كلثوم المعروفة أيضا بــ كوكب الشرق التي استطاعت حفر اسمها على قمة قامات الغناء العربي والعالم أجمع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قدمها والدها في جميع حفلاتها أنها صبيا وليس فتاة وغنت في منازل الأثرياء لقوة صوتها.. علما مميزا من أعلام الغناء؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قدمها والدها في جميع حفلاتها أنها صبيا وليس فتاة وغنت في منازل الأثرياء لقوة صوتها.. علما مميزا من أعلام الغناء؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قدمها والدها في جميع حفلاتها أنها صبيا وليس فتاة وغنت في منازل الأثرياء لقوة صوتها.. علما مميزا من أعلام الغناء؟.

قد تقرأ أيضا