الارشيف / اخبار الفن

تعرفت على كبار شعراء الزمن الجميل وكتب لها 137 أغنية.. وهذا الرجل والدها.. فمن هي المطربة الشهيرة؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تعرفت على كبار شعراء الزمن الجميل وكتب لها 137 أغنية.. وهذا الرجل والدها.. فمن هي المطربة الشهيرة؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تعرفت على كبار شعراء الزمن الجميل وكتب لها 137 أغنية.. وهذا الرجل والدها.. فمن هي المطربة الشهيرة؟

اخبار من اليمن هي كبيرة كبيرات الغناء العربي واستطاعت النجاح بمشوارها الفني في الغناء وأصبحت أول مطربة مصرية عربية على نطاق عالمي، ربطتها علاقة قوية ووطيدة بالملوك والحكام أمثال أنور السادات وجمال عبد الناصر.

تعرفت على كبار الشعراء في الزمن الجميل والذي كتب لها 137 أغنية وكان هو الشاعر أحمد رامي الذي اشتهر بقصة حبه لها ولكن من طرف واحد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذه المطربة هي كوكب الشرق أم كلثوم التي مازالت مكانتها محفوظة وسط جماهيرها والتي كان عام 1926 هو عام تمحور مرحلة هامه في مسيرتها الفنية.

حيث وقعت حينها عقدا مع شركة تسجيلات لأقراص الغرامافون وتضمن لها راتبا سنويا بالإضافة إلى نسبة على كل قرص يتم بيعه.

وبعد وصولها للأمان الإقتصادي بهذا العقد بدأت تظهر أم كلثوم بمظهر عصري غير مظهرها من قبل وذلك من خلال فساتين طويلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تعرفت على كبار شعراء الزمن الجميل وكتب لها 137 أغنية.. وهذا الرجل والدها.. فمن هي المطربة الشهيرة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرفت على كبار شعراء الزمن الجميل وكتب لها 137 أغنية.. وهذا الرجل والدها.. فمن هي المطربة الشهيرة؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرفت على كبار شعراء الزمن الجميل وكتب لها 137 أغنية.. وهذا الرجل والدها.. فمن هي المطربة الشهيرة؟.

قد تقرأ أيضا