الارشيف / اخبار الفن

بدأت الغناء في التجمعات العائلية في سن أقل من المدارس وكتب عنها الكاتب الصحفي فكري أباظة وكانت صغيرة جدا .. فمن هي؟ 

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بدأت الغناء في التجمعات العائلية في سن أقل من المدارس وكتب عنها الكاتب الصحفي فكري أباظة وكانت صغيرة جدا .. فمن هي؟  دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بدأت الغناء في التجمعات العائلية في سن أقل من المدارس وكتب عنها الكاتب الصحفي فكري أباظة وكانت صغيرة جدا .. فمن هي؟ 

اخبار من اليمن هي فنانة وممثلة ومغنية عربية مصرية لأب دمشقي عربي وأم مصرية ولدت في القاهرة في 11 من أغسطس عام 1938م من أشهر رموز الفن والموسيقى في الوطن العربي وتحديدا العصر الذهبي، واستطاعت تقديم فن ولا أروع طوال مشوارها الفني في السينما، ولعبت أدوارا متنوعة من التميز.

هذه الفنانة هي نجاة الصغيرة التي ولدت في محافظة القاهرة والتي بدأت مشوارها الفني في الغناء في التجمعات العائلية في سن الخامسة من عمرها وقدمت أول فيلم لها وهي صغيرة في سن الثامنة بعنوان "هدية" وصدر في عام 1947م.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كتب عنها الكاتب الصحفي المصري فكري أباظة وكان ذلك في بداية ظهورها قائلا: "إنها الصغيرة التي تحتاج إلى رعاية حتى يشتد عودها ، وفي حاجة إلى عناية حتى تكبر، وهي محافظة على موهبتها، مبقية على نضارتها".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بدأت الغناء في التجمعات العائلية في سن أقل من المدارس وكتب عنها الكاتب الصحفي فكري أباظة وكانت صغيرة جدا .. فمن هي؟  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدأت الغناء في التجمعات العائلية في سن أقل من المدارس وكتب عنها الكاتب الصحفي فكري أباظة وكانت صغيرة جدا .. فمن هي؟ ، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدأت الغناء في التجمعات العائلية في سن أقل من المدارس وكتب عنها الكاتب الصحفي فكري أباظة وكانت صغيرة جدا .. فمن هي؟ .

قد تقرأ أيضا