الارشيف / اخبار الفن

حصلت على أوسمة وجوائز كثيرة ومنهم وسام الأرز وجائزة الدولة التقديرية.. ريفية بدرجة عالمية.. لن تصدق من تكون ومن أختها الشهيرة؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حصلت على أوسمة وجوائز كثيرة ومنهم وسام الأرز وجائزة الدولة التقديرية.. ريفية بدرجة عالمية.. لن تصدق من تكون ومن أختها الشهيرة؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حصلت على أوسمة وجوائز كثيرة ومنهم وسام الأرز وجائزة الدولة التقديرية.. ريفية بدرجة عالمية.. لن تصدق من تكون ومن أختها الشهيرة؟

اخبار من اليمن بدأت طريقها في المشوار الفني الغنائي من الريف المصري حتى أصبحت تغني للوطن العربي والعالم وتسمع من مختلف البلدان بل وينتظر أغانيها قامات المسؤولين والمشاهير، ومن بينهم الملوك والحكام أمثال أنور السادات وجمال عبد الناصر وغيرهم من المسؤولين الكبار.

هذه الفنانة هي صاحبة العصمة كوكب الشرق أم كلثوم والتي حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة ونالت وسام الأرز ووسام الاستحقاق من الدرجة الأولى عام 1955 من لبنان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وحصلت على جائزة الدولة التقديرية وحصلت على وسام النهضة الأردني، كما نالت نيشان الرافدين العراقي، ووسام الاستحقاق السوري.

بالإضافة إلى وسام نجمة الامتياز الباكستاني بعد غنائها "حديث الروح" للشاعر الباكستاني محمد إقبال ووسام الكفاءة المغربي، وأصدر أحد البنوك الألمانية عملة ذهبية طبع على إحدى وجهيها صورة أم كلثوم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حصلت على أوسمة وجوائز كثيرة ومنهم وسام الأرز وجائزة الدولة التقديرية.. ريفية بدرجة عالمية.. لن تصدق من تكون ومن أختها الشهيرة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصلت على أوسمة وجوائز كثيرة ومنهم وسام الأرز وجائزة الدولة التقديرية.. ريفية بدرجة عالمية.. لن تصدق من تكون ومن أختها الشهيرة؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصلت على أوسمة وجوائز كثيرة ومنهم وسام الأرز وجائزة الدولة التقديرية.. ريفية بدرجة عالمية.. لن تصدق من تكون ومن أختها الشهيرة؟.

قد تقرأ أيضا