الارشيف / اخبار الفن

محمد هنيدي يعود بمفاجأة في موسم الرياض

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول محمد هنيدي يعود بمفاجأة في موسم الرياض دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - محمد هنيدي يعود بمفاجأة في موسم الرياض

اخبار من اليمن كشف الفنان محمد هنيدي عن تفاصيل عمله السينمائي الجديد الذي يستعد له خلال الفترة المقبلة، وعن تفاصيل مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بمسرحية جديدة.

وأكد محمد هنيدي عن فيلمه القادم في تصريحات تليفزيونية أنه يقوم بمجهود كبير في تحضير الفيلم حتى لا يخيب ظن جمهوره قائلا: "بحضر الفترة الجاية لفيلم سينمائي، هيكون مفاجأة أتمنى يعجب الجمهور وتحبوه".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مسرحية محمد هنيدي

 وأوضح محمد هنيدي كواليس مسرحيته الجديدة بموسم الرياضة مؤكدا أن العمل سيتناول قضايا اجتماعية وتربوية بأسلوب كوميدي خفيف، معتمدًا على شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة التي قدمها في فيلم سابق وحققت نجاحًا كبيرًا.

وتابع أن مسرحيته الجديدة رمضان سكول ميوزيكال، التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، إنها تعتبر استكمالًا لمشواره الفني، وأنها تقدم رؤية جديدة للمسرح المصري، مضيفًا أنها تحتوي على العديد من المواقف الكوميدية والغنائية التي تناسب جميع الأعمار.

وأضاف محمد هنيدي قائلا: "بقالنا فترة بنعمل بروفات، وفكرة المسرحية بقالها كذا سنة، كنا كتبنا فيها شوية وبعدين توقفنا لكن بمساعدة المؤلفين طلعت المسرحية للنور من جديد".

وعن قصة المسرحية قال محمد هنيدي: "الشخصية الرئيسة في المسرحية هي رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولكن الجديد فيها أننا مش هنشوف المدرس هنشوف مدير المدرسة، بناقش موضوع التعليم، وفي نهاية المسرحية بتكون في مسابقة على مستوى الجمهورية وبنشوف المدرسة اللي هتكسب مين".

 محمد هنيدي وموسم الرياض

وأشاد محمد هنيدي بالتطور الذي يشهده موسم الرياض، معربًا عن سعادته بالمشاركة فيه والتواصل مع الجمهور السعودي.

وأكد محمد هنيدي أنه من أوائل النجوم الذين شاركوا بموسم الرياض فقال: "موسم الرياض كل يوم بيختلف، وأنا كنت محظوظ أني حضرته من البداية، ويعتبر أنا اللي افتتحت موسم الرياض وجدة بمسرحية من أعمالي، وكل يوم في تطور ومجهود جبار".

آخر أفلام محمد هنيدي

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد هنيدي شارك في موسم أفلام صيف 2023، بفيلم "مرعي البريمو"، ولكن تم سحب الفيلم من دور العرض بعد فشله في تحقيق إيرادات عالية بآخر أيام عرضه أمام عدد من الأفلام.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مرعي البريمو، وهي الشخصية التي جسدها محمد هنيدي خلال أحداث العمل، ويعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وشارك في الفيلم عدد من النجوم بجانب محمد هنيدي أبرزهم غادة عادل وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع وحمد محمود وأحمد بدير والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محمد هنيدي يعود بمفاجأة في موسم الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد هنيدي يعود بمفاجأة في موسم الرياض، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد هنيدي يعود بمفاجأة في موسم الرياض.