الارشيف / اخبار الفن

نادية الجندي تكشف عن العشبة الجبارة التي تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر السبعين.. رخيصة الثمن وفي متناول الجميع!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نادية الجندي تكشف عن العشبة الجبارة التي تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر السبعين.. رخيصة الثمن وفي متناول الجميع! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نادية الجندي تكشف عن العشبة الجبارة التي تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر السبعين.. رخيصة الثمن وفي متناول الجميع!

اخبار من اليمن أحدثت الفنانة المصرية نادية الجندي ضجة غير مسبوقة، وكشفت عن عشبة جبارة رخيصة وفي متناول الجميع هي السبب في محافظتها على جمالها.

وبعد العديد من التساؤلات التي تعرضت لها الفنانة نادية الجندي وعن سبب رشاقتها وشبابها المتجدد، قدمت أخيراً المفاجأة للجمهور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نادية الجندي أكددت أن السر وراء شابها الدائم هو بذور الكتان والتي تجعل البشرة شابة ونضرة وخالية من التجاعيد. 

ما هي بذور الكتان؟ بذور الكتان هي بذور نبات الكتان، وهو نبات ينتمي إلى فصيلة الخبازية يزرع هذا النبات في المناطق المعتدلة والحارة من العالم، ويستخدم لإنتاج الألياف والزيوت.

 بذور الكتان تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية أوميغا 3، والتي تعد مفيدة لصحة القلب والأوعية الدموية. كما تحتوي على مضادات الأكسدة، والتي تحارب الجذور الحرة المسؤولة عن التلف الخلوي والشيخوخة. 

بذور الكتان لها فوائد رائعة للبشرة، حيث تساعد في:

تغذية وترطيب البشرة. شد وتنعيم البشرة. محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة. تفتيح لون البشرة وإزالة التصبغات. تقليل حجم المسامات وإزالة الدهون. تهدئة البشرة الحساسة والمتهيجة.

للاستفادة من فوائد بذور الكتان للبشرة، يمكنك تحضير كريم بذور الكتان للتجاعيد، وهو كريم طبيعي وفعال يعطي نتائج مذهلة في وقت قصير. لتحضير هذا الكريم، ستحتاج إلى المكونات التالية:

ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان ثلاث ورقات من أوراق الغار. ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ملعقة صغيرة من جل الصبار. قرص من فيتامين E. كوب من الماء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
نادية الجندي تكشف عن العشبة الجبارة التي تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر السبعين.. رخيصة الثمن وفي متناول الجميع! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادية الجندي تكشف عن العشبة الجبارة التي تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر السبعين.. رخيصة الثمن وفي متناول الجميع!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادية الجندي تكشف عن العشبة الجبارة التي تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر السبعين.. رخيصة الثمن وفي متناول الجميع!.

قد تقرأ أيضا