الارشيف / اخبار الفن

"ضجة على الهواء".. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.. لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "ضجة على الهواء".. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.. لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "ضجة على الهواء".. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.. لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

اخبار من اليمن تسببت مذيعة قناة الجزيرة ايمان عياد في موجة ضحك عارمة على الهواء مباشرة في مقطع فيديو احدث ضجة كبيرة في الوسط.

إيمان عياد وخلال نقلها الحديث الى زميلها حمزة الراضي، نسيت اسمه مما تسبب في موجة ضحك كبيرة، حيث صمتت لحظة لنسيانها اسمه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قبل أن يتدارك الأخير الــموقف بقوله “نسينا أن نكتب الاسم” وهو ما دفعهما للضحك، ونشرت عياد تعليقات طريفة وردتها حول المقطع في حسابها عـLـي “إنستغرام”.

فيما كشـ، ،ـف الراضي أن زميليه محمود مراد وعثمان آي فرح، أخطأ سابقا في ذكـ، ،ـر اسمه، إذ ناداه أحدهما عـLـي الهواء باسم “أحمد”. فيما رده الآخر بقول “حازم”، وتساءل: “ألهذه الدرجة اسمي صعب؟”.

 

وعلقت المذيعة السودانية في قناة “الجزيرة” نانسي محجوب، بموقف طريف متعلق بحمزة الراضي إذ ذكرت أن أحد زملائها عندما أراد تسلم دفة الكلام عنها في النشرة، قال لها: “شكرا حمزة”، وذلك بناء عـLـي الاسم المكتوب أمامه خطأ عـLـي الشاشة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"ضجة على الهواء".. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.. لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "ضجة على الهواء".. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.. لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "ضجة على الهواء".. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.. لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!.