الارشيف / اخبار الفن

"أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة ومجرتش ورا جماله".. لقاء سويدان تكشف سبب طلاقها من زوجها السابق حسين فهمي وتصدم الجميع

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة ومجرتش ورا جماله".. لقاء سويدان تكشف سبب طلاقها من زوجها السابق حسين فهمي وتصدم الجميع دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة ومجرتش ورا جماله".. لقاء سويدان تكشف سبب طلاقها من زوجها السابق حسين فهمي وتصدم الجميع

اخبار من اليمن أحدثت تصريحات الفنانة المصرية لقاء سويدان الكثير من الجدل في الوسط الفني، حيث تحدثت عن سبب طلاقها من زوجها السابق الفنان حسين فهمي.

لقاء سويدان فاجأت الجميع بعد أن قالت أن سبب طلاقها لم يكن سبب غيرتها علي حسين فهمي بل كان العكس، الأمر الذي احدث ضجة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وخلال لقائها مع "رؤيا مصر"، قالت الفنانة لقاء: "أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا ولكن في هذا الوقت أي شخصي بيقول كلمة واحدة بتتفهم بشكل غلط".

وعن حسين فهمي، قالت: "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة وبعض التصريحات بتتحرف بشكل خاطئ، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني".

وأضافت لقاء سويدان، "التعليقات السلبية لا تشغلني ولا أراها ولا تؤثر فيا نهائيا، ولا أحب الحديث عن سبب انفصالي عن حسين فهمي لأنها تفاصيل شخصية".

وتابعت سويدان: "أنا مجرتش ورا جمال حسين فهمي، وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب ولكن الراجل مش بجماله الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه".

وعن أزمة تصريحاتها الأخيرة بشأن طليقها حسين فهمي، قالت لقاء سويدان: "أنا وهو كنا متصاحبين في الحلال مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش فين المشكلة في هذا الكلام".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة ومجرتش ورا جماله".. لقاء سويدان تكشف سبب طلاقها من زوجها السابق حسين فهمي وتصدم الجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة ومجرتش ورا جماله".. لقاء سويدان تكشف سبب طلاقها من زوجها السابق حسين فهمي وتصدم الجميع، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة ومجرتش ورا جماله".. لقاء سويدان تكشف سبب طلاقها من زوجها السابق حسين فهمي وتصدم الجميع.

قد تقرأ أيضا