الارشيف / اخبار الفن

بعد ضجة ارتباطها به.. بسنت شمس الدين تكشف علاقتها الحقيقية بسعد لمجرد وتفاجئ الجميع!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد ضجة ارتباطها به.. بسنت شمس الدين تكشف علاقتها الحقيقية بسعد لمجرد وتفاجئ الجميع! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد ضجة ارتباطها به.. بسنت شمس الدين تكشف علاقتها الحقيقية بسعد لمجرد وتفاجئ الجميع!

اخبار من اليمن خرجت مقدمة البرامج بسنت شمس الدين عن صمتها وكشفت عن علاقتها الحقيقية بالفنان سعد لمجرد، وذلك بعد انتشار أخبار افادت إنها مرتبطة به.

 وحسمت بسنت شمس الدين هذا الأمر خلال لقائها ببرنامج "منّا وفينا" من تقديم هبة حيدري عبر قناة ومنصة "المشهد"، وكشفت حقيقة هذه الشائعات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقالت بسنت: "قبل أي حاجة سعد لمجرد إنسان متجوز وزوجته ريتا صديقي وأنا لأول مرة بقول الكلام ده وبوجه لها أحلى تحية في الدنيا".

وأكملت بسنت شمس الدين: "زوجته صديقة مقربة وإحنا على تواصل بشكل دائم كل يومين تلاتة بنتكلم، هي من أحلى الشخصيات وأطيبها وعمرها ما حسيت بالغيرة مني، وظهوري في فيديوهات عفوية مع سعد لمجرد ده لأني شخص مش متصنع وسعد وريتا كمان وكلنا متصالحين مع بعض".

وأوضحت بسنت شمس الدين أنها صديقة لريتا زوجة سعد لمجرد حتى من قبل زواجهما لكن لأنها لم تلتق بها من قبل أو تنشر صورة معها لا يعرف الجمهور بأمر هذه الصداقة، وقالت: " حتى قبل ما سعد لمجرد يتجوز ريتا هي كانت موجودة وأنا أعرفها يمكن لأن محدش بيشوفني معاها الناس بتطلع إشاعات، أنا وريتا عمرنا ما اتقابلنا وجها لوجه أنا علاقتي بريتا مع سعد من أول يوم على التليفون طول الوقت".

وكثيرا ما تنشر بسنت شمس الدين صورا وفيديوهات لها مع سعد لمجرد مما جعل الجمهور يتحدث عن وجود علاقة بينهما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بعد ضجة ارتباطها به.. بسنت شمس الدين تكشف علاقتها الحقيقية بسعد لمجرد وتفاجئ الجميع! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ضجة ارتباطها به.. بسنت شمس الدين تكشف علاقتها الحقيقية بسعد لمجرد وتفاجئ الجميع!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ضجة ارتباطها به.. بسنت شمس الدين تكشف علاقتها الحقيقية بسعد لمجرد وتفاجئ الجميع!.

قد تقرأ أيضا