الارشيف / اخبار الفن

فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

اخبار من اليمن ساعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو لمذيعة عربية مشهورة عندما اعتقدت انها ليست على الهواء وظنت أن البث كان متوقفا.

وخلال إحدى الفقرات التلفزيونية، بدأت المذيعة في التحدث بشكل غير حذر، وفجأة استوقفت نفسها بعد أن أدركت أن الكاميرات لا تزال تسجل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وما لبثت أن أبدت استغاثة مؤثرة للمخرج، تطالبه بقطع البث على الفور، متوسلةً بإيقاف الكاميرات وإنهاء هذا اللحظات الصعبة. وبينما كانت تتأثر، حاولت السيطرة على الوضع وسط ضحكات وتعليقات المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تداول الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار رد فعل المذيعة الصادق والطريف اهتمام العديد من الجمهور، الذين أشادوا بشجاعتها في التعامل مع الموقف بشكل مثالي وبسرعة تصحيح الخطأ.

إن هذا المشهد الطريف والمؤثر سيظل في ذاكرة الجمهور طويلاً، كواحد من اللحظات النادرة التي لا يمكن نسيانها

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!.

قد تقرأ أيضا